مواقع مفيدة

أفضل 10 مواقع لخدمة التورنت وأكثرها شعبية لعام 2020

في السنوات السابقة تلقت مثل هذه المواقع لمحاربة وإغلاق بعضها، إلا أن البعض منها صمدت واستطاعت البقاء ضمن قائمة أفضل 10 مواقع تورنت، لكن ما هي برأيك مواقع تورنت الأكثر زيارة مع بداية هذا العام 2020!

في حين تراجعت بعض مواقع التورنت نتيجة كثرة المشاكل والتوقفات المتكررة، مثل موقع TPB، فيما تتضمن القائمة موقع جديد وهو موقع TorrentDownloads والذي عاد وبقوة بعد سنة من الإغلاق. فيما يلي قائمة لـ أفضل 10 مواقع تورنت.أفضل 10 مواقع تورنت

1- موقع YTS.am

يعتبر موقع YTS.am خليفة غير رسمي لمجموعة YTS أو YIFY والتي بدورها قد توقفت عن العمل سنة 2015، ويعد الموقع الأقوى حالياً لتنزيل أفلام بواسطة التورنت بجودة عالية وبحجم معقول أيضا.أفضل 10 مواقع تورنت

يُمكنك من خلال الموقع التصفح بحسب الأفلام الأكثر شعبية أو بحسب تصنيف الفيلم “أكشن – كوميدي – دراما – إلخ” أو بحسب تقييم الفيلم على IMDB حيث يُمكنك استعراض الأفلام الأعلى تقييماً.أفضل 10 مواقع تورنت

2- موقع 1337x

موقع 1337x من المواقع التي حافظة على تواجدها منذ سنوات طويلة ضمن قائمة أفضل مواقع تورنت وأكثرها زيارة، وهو يستمر بالنمو وتقديم محتوى حديث ورائع في ظل محاربته وحظره في كثيرٍ من البلدان.

واجهة الموقع تعمل كمحرك بحث عن ملفات التورنت، حيث يُمكنك البحث مباشرة عن فيلم أو مسلسل لتظهر كافة إصدارات التورنت المتوفرة له على الموقع و من ثما تحميلها.

كما يوفر الموقع قائمة تحمل أكثر 100 ملف تورنت شعبية بين المستخدمين، ويتيح التصفح بحسب الفئات مثل الأفلام أو المسلسلات أو الألعاب أو الموسيقى وغيرها.

3- موقع The Pirate Bay

الموقع الذي يطلق عليه اختصارا TPB من أحد أفضل مواقع تحميل التورنت ، إذ أنه استطاع أن يتربع على عرش مختلف التصنيفات في مجاله لسنوات عديدة . الشيء الذي جعله يُستهدف اكثر من مرة بالوقف و الحظر ، إلا أنه كان كل مرة ينهض من جديد و يظهر في صيغة أفضل و أحسن .أفضل 10 مواقع تورنت

موقع TPB معروف بغنى وتنوع محتواه ، جيث انه يحتوي على مكتبة ضخمة من الأفلام ، المسلسلات ، الكتب ، ألعاب ، برامج أغاني.. أكثر من غيره من المواقع المنافسة ، كما يتميز أيضا بسرعة تحميل ملفاته التي تحتوي على عدد أكبر من Seeds . الى جانب أنه سهل الإستخدام و يملك واجهة استخدام خفيفة و سريعة.أفضل 10 مواقع تورنت

4- موقع RARBG

موقع RARBG كان من ضمن أفضل المواقع إلا أنه مؤخرا شهد تراجع ملموس قليلاً في الترتيب لهذا العام 2020 ، وقد أصبح يعتمد على أكثر من دومين لتشغيله والدخول إليه خوفاً من حظر الدومين الأساسي، علماً أن هذا الموقع أصدر عام 2008 وهو أفضل مواقع تورنت لتحميل مقاطع الفيديو عالية الدقة ومتخصص بها. يتيح الموقع تنزيل آخر الأفلام والملسلات وكذلك الموسيقى والبرامج وغيرها من ملفات التورنت.

5- موقع Torrentz2

موقع torrent2.eu لا يعد موقع تورنت مستقل بذاته بل هو عبارة عن محرك بحث و أرشفة لملفات التورنت ، إلا انه أحد أفضل الأدوات التي يمكن استخدامها لإيجاد ملفات التورنت . حيث يقوم بالبحث بالنيابة عنك في مختلف مواقع التورنت … الشيء الذي يجعل قاعدة بياناته غير محدودة و دائمة الإتساع . و تجدر الإشارة أيضا الى انه تتوفر منه نسخة موجهة للويب المظلم يمكن الوصول إليها عبر شبكة تور الخفية.

وعلى الرغم من بعض المشاكل التي وقع بها هذا البديل العام الماضي إلا أنه يحتل مرتبة جيدة كأحد أكثر مواقع التورنت شعبية. كل ما عليك فعله هو البحث في الموقع وسيجلب لك أهم ملفات التورنت، مع العلم أن يتيح لك ترتيب النتائج بحسب التاريخ أو الحجم أو التقييم.

6- موقع NYAA.si

شهد الموقع NYAA تجديد كبير ورائع والذي تم إغلاقه من قبل منصة كلاود فلير العام الماضي، لكنه وجد بديلاً مناسباً بعد فترة قصيرة. إن كنت تفضل مواقع التورنت لتنزيل افلام الأنمي، فهذا الموقع سيكون الحل الأفضل بالنسبة لك.

7- موقع LimeTorrents

أحد أفضل مواقع التورنت التي تحضى بشعبية كبيرة لدى العديد من المستخدمين ، نظرا لمحتواه الغني و المتجدد بشكل يومي تقريبا ، و الذي يشمل مختلف المجالات و التصنيفات : أفلام ، موسيقى ، كتب ، أنيمي ، برامج….

الموقع سهل الإستخدام و لا يتطلب تسجيل أي حساب للتحميل منه ، لكن في حال إن أردت رفع ملفاتك من خلاله ، و مشاركة تعليقاتك ، فيجب عليك فتح حساب مجاني.

حيث أن هذا الموقع كان متواجد منذ أكثر من 5 سنوات، ولكنه غير اسم النطاق قبل بضعة أشهر بعد محاولة حجب الخدمة، ليعود بحلة جديدة بعد تحديث صفحته الرئيسية.

8- موقع Zooqle

بالرغم من كونه موقع تورنت حديث العهد مقارنة مع منافسيه ، إلا انه يحقق نجاحا مبهرا ، و كل يوم يوسع من قاعدة شعبيته . و هو من المواقع التي تتميز بأناقة التصميم و البساطة من جهة و بين الفاعلية و المحتوى المتجدد من جهة أخرى .

يحافظ موقع Zooqle على تواجده ضمن أفضل مواقع تورنت لهذا العام، وتمَّ الإعلان عن هذا الموقع ليكون بديل حقيقي وقوي لموقع Bitsnoop الذي تمَّ إغلاقه عام 2017.

الموقع متخصص الى حد كبير في ملفات التورنت الخاصة بالأفلام و البرامج التلفزية ، مع أنه يستضيف كما هائلا من التطبيقات و الألعاب و الكتب…

9- موقع EZTV.ag

تمَّ إغلاق مجموعة التورنت التلفزيونية EZTV الأصلية عام 2015، ولكن بقي الموقع نشط بتحديثات جيدة، EZTV هو موقع متخصص في تحميل البرامج التلفزية الأجنية بمختلف انواعها ، حيث أنه التصنيف الوحيد الذي يحتويه ، و لا شيء غيره . لذالك إن كنت مهتما بهذا التصنيف فهدا الموقع أكثر من مناسب لك ، و حتما ستجد فيه كلما تبحث عنه.

أما عن واجهة استخدامه فهي أكثر من بسيطة ، إذ انه لا يحتوي على أي تأثيرات بصرية ملفتة ، سوى تلك الأساسية.

10- موقع TorrentDownloads

بعد عام من الغياب استطاع موقع TorrentDownloads العودة إلى قائمة أفضل 10 مواقع تورنت، وهو يملك ملايين المستخدمين وعديد التحديثات شهرياً.

ويعتبر موقع تورنت رائع و مذهل لا يقل من حيث المحتوى و الأداء عن باقي المواقع السابقة الذكر . و هو من مواقع التورنت التي لا تختص في مجال أو تصنيف معين ، بل تغطي كل التصنيفات المطلوبة .

لا يمكن حصر أفضل مواقع تحميل ملفات التورنت في العشرة مواقع فقط والتي أوردناها في هذا المقال ، إذ أن هناك العديد و العديد منها التي ربما لم يسعفنا الوقت و طول الموضوع على ذكرها مثل : TorrentFunkYourBitTorrentTorrentDownload.ch

في السنوات السابقة تلقت مثل هذه المواقع لمحاربة وإغلاق بعضها، إلا أن البعض منها صمدت واستطاعت البقاء ضمن قائمة أفضل 10 مواقع تورنت، لكن ما هي برأيك مواقع تورنت الأكثر زيارة مع بداية هذا العام 2020!

عياش محمد

شاب جزائري . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى