يعاني العديد من مستخدمي أجهزة الحاسوب سواء المحمولة منها “Laptop” أو المكتبية “Desktop” من مشكلة إنخفاض الصوت الصادر من أجهزة الحاسوب الخاصة بهم ، بالرغم من أن مستوى الصوت في الحاسوب 100%.

تظهر المشكلة بشكل أكثر في أجهزة الحاسوب المحمولة “Laptop” وذلك لأنها تعتمد على السماعات الداخلية المدمجة مع الجهاز ، بعكس الأجهزة المكتبية التي تأتي مع سماعات خارجية ذات صوت عالي نوعاً ما ، ومع أنه بإمكانك إستخدام السماعات المستخدمة لأجهزة الحاسوب المكتبي مع أجهزة اللابتوب إلا أنه تسبب لك نوع من الازعاج لن الجهاز محمول.

لذلك سنقوم اليوم بإستعراض 4 برامج بسيطة وفعالة تمكنك من رفع مستوى صوت جهاز الحاسوب الخاص بك إلى أقصى حد ممكن .

1- برنامج Sound Booster

هو برنامج رائع يزيد من صوت اللابتوب إلي مقدار كبير يصل إلي 500% الميزة الجميلة في البرنامج رغم زيادة الصوت إلا أنه يحافظ على نقائه دون وجود أي ضوضاء أو شوشرة على الصوت واستخدامه سهل ما عليك سوى أن تقوم أولا بتثبيت البرنامج ثم بالضغط على أيقونة البرنامج ليظهر لك مؤشر الزيادة قم بوضع المؤشر على النسبة المراد رفع الصوت إليها فقط . كما هو موضح في الصورة المقابلة . برنامج فعلا متميز في رفع صوت للحاسوب . قم بتجربته و لن تندم .

تحميل البرنامج

2- برنامج Digital Power Station

البرنامج معروف في هذا المجال الذي سوف يمنحك زيادة حتى تصل إلي 75% عن الصوت الطبيعي للحاسوب مع نقاء وبدون ضوضاء وهو أيضاً يتيح لك زيادة صوت بعض برامج الملتيدميا . يمتلك واجهة بسيطة وسهلة تستطيع من خلالها زيادة صوت الحاسوب ببساطة دون خبرة مسبقة . فقط ثبت البرنامج ثم من الواجه شغل البرنامج بالضغط على زر التشغيل .

تحميل البرنامج

3- برنامج SRS Audio Sandbox

البرنامج الرائع الذى يجعلك تستمتع بجودة وجمال ونقاء وتضخيم الصوت وكذلك يمكنك أختيار أى أنواع الموسيقى سواء موسيقى الروك أو الكلاسيك أو الجاز والكثير يجعلك تستمع غلى صوت إستريو مجسم ونقى وقوى وعميق وهو من الإضافات الرائعة التى تدعمها ميكروسوفت للميديابلير . وهو يتميز بواجهة بسيطة تحتاج فقط ان تحرك رمز السماعة لزيادة صوت الحاسوب كما أنه يتيح لك التحكم في مصدر الصوت من السماعة الخاصة بالحاسوب او اذا كنت تستعمل سماعات خاريجية وبعض المميزات التي سوف تكتشفها عند استعمالك للحاسوب .

تحميل البرنامج

كانت هذه الثلاث برامج من أفضل البرامج والتي تستطيع من خلالها رفع صوت الحاسوب الخاص بك وبجودته ودون وجود ضوضاء تؤثر عليه و أيضاً البرامج تمتلك واجهة بسيطة وسهلة تمكنك من زيادة الصوت عن طريق بضع الحطوات اتمني ان تكونوا قد استفادتم منها .

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات ولو بقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار .

ترك تعليق حول الموضوع :

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا