ووردبريس

أفضل 5 كورسات مجانية لتعلم الوورد بريس WordPress .

كما يعرف أن الوورد بريس هي عبارة عن منصة أو سكربت مفتوح المصدر تستطيع من خلاله إنشاء المواقع أو المدونات و لمعرففة مالفرق بين الموقع و المدونة بإمكانك الاستفادة من هذا الموضوع ، منصة الوورد بريس توفر لك الكثير من الأدوات و الإضافات و الخصائص التي لن تجدها في أي منصة أخرى على غرار بلوجر التابعة لجوجل مثلا . في هذا الموضوع أيضا تعرف على مميزات كل من المنصتين .

نجد أن أغلب المستخدمين يعتقدون أن التعامل مع منصة الوورد بريس أمرا معقد و ليس بالسهل أذا في هذا الموضوع سنتطرق ألى التعرف على أربعة كورسات مجانية يمكنك الإعتماد عليها لتتعرف عن طريقة التعامل مع منصة الوورد بريس بطريقة سهلة ، هذه الكورسات تتميز بتوفر الشرح بالصوت و الصورة و بدقة وضوح عالية و يمكنك الإطلاع عليها في أي وقت .

الكـــورس الأول

عن طريق إضغط هنا بالاعلى تنتقل مباشرتا لصفحة الكورس حيث يهدف هذا الكورس إلى تعلميك كل السبل و الكيفيات للتعامل مع منصة الوورد بريس بطريقة إحترافية وذلك في غضون أسبوع فقط ، الكورس يشرح بالتفصيل كيفية إنشاء موقع على هذه منصة مع كل الإضافات الضرورية و الأدوات المطلوبة للتوصل إلى إنشاء موقع ناجح ، و بالطبع فإن الكورس مجاني .

الكـــورس الثاني

دائما عن طريق إضغط هنا بالاعلى تنتقل مباشرتا لصفحة الكورس موقع Udemy يتوفر على الكثير من الكورسات التعليمية و التي من خلالها نتعرف على كيفية التعامل مع منصة الوورد بريس ، لكن لمذا هذا الكورس بالتحديد لأنه أولا مجاني ، و ثانيا يشرح كيفية التعامل مع الووردبريس بشكل تفصيلي و كيفية إطلاق موقعك الأول على المنصة بشكل إحترافي . كورس رائع .

الكـــورس الثالث

دائما عن طريق إضغط هنا بالاعلى تنتقل مباشرتا لصفحة الكورس . يعتبر هذا الكورس تكملة للكورسات السابقة حيث يشرح كيفية التعامل مع قوائم الوورد بريس و تنظيمها و التحكم فيها بشكل كامل ،

الكـــورس الرابع

دائما عن طريق إضغط هنا بالاعلى تنتقل مباشرتا لصفحة الكورس . إذا كنت ترغب في تطوير موقعك على منصة الوورد بريس فلا يمكنك الاسغناء عن هذا الكورس حيث يشرح كيفية ربط موقعك مع حسابك في بايبال و كيفية إضافة أزرار الشبكات الإجتماعية و إضافات أخرى عديدة مهمة ورائعة .

الكـــورس الخامس ” عربي ”

من خلال هذه السلسله التي تحتوي علي 11 فيديو ستكون قادر علي التعرف علي اعدادات الرئيسيه للوردبريس مع كيفية التعامل مع منصة ووردبريس وبشكل جيد, تم شرح بها جميع الاعدادات والقوائم في الوردبريس لذا لن تكون بحاجه سوي فهم الاعدادات والقوائم جيدا وان تبدا في تتطويع هذه الاعدادات لكي تناسب احتيجاتك.

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات ولو بقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الأربعة .

الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock