إن كنت من مستخدمي نظام الios سواء على جهازك الأيفون او الأيباد ، فإن هذا الموضوع يهمك ، قد نجد العديد من مستخدمي هذا النظام يجدون صعوبات في التحكم في ملفاتهم و اجهزتهم ، خصوصا ان شركة آبل تفرض نوع من الحماية التي قد تعيقك في التعامل مع النظام ،لهذا برزت شركات برمجية من جهات خارجية موثوقة جدا ، قامت بصناعة برامج لإدارة أجهزة الأبل بطريقة أكثر إحترافية ، وهذا ما نحن بصدد التحدث عليه برنامج Winx MediaTrans.

البرنامج قد يكون بديلا متميزا لبرنامج الايتونز iTunes الشهير لتزامن الايفون مع اجهزة الكمبيوتر والذي يجد معظم المستخدمون مشاكل وصعوبة في التعامل معه , لذلك نقدم لكم هذا البرنامج الرائع.

البرنامج يتيح لك كامل التحكم في ملفات الميديا لديك ، يمكنك من خلال البرنامج تحويل ملفات الميديا مثل الفيديوهات و الصور من حاسوبك الى هاتفك او العكس بكل سهولة ، مع إدارة الكتب الخاصة بك ، ناهيك على إمكانية تعويض ال iTunes تماما بهذا البرنامج السريع و القوي ، لنذكر أكثر مميزات البرنامج .

ما مميزات برنامج Winx MediaTrans ؟

R

إدارة الملفات الصوتية : إدارة ملفاتك والقوائم الصوتية كاملة بنقرة زر واحدة و الإستماع لها و تنظيمها على هواك ؟ الأمر صعبا قليلا ان أردت ان تقوم به بإستخدام الهاتف ، لكن مع هذا البرنامج ، ستتمكن من القيام به بكل سهولة .

R

تحويل الصور و إدارتها : يمكنك بواسطة برنامج Winx MediaTrans ، تحويل كل الصور الخاصة بك من الجهاز لديك الى هاتفك بنظام الIOS و العكس بسرعة ، وبكل سهولة و أريحة ،مع إمكانية إدارة الصور و التحكم الكامل فيها .

R

إدارة ملفات الفيديو :تنظيم الفيديوهات الخاصة بك و إدارتها و حذفها ، بالإضافة الى تحويل من و إلى كل صيغ الفيديو الأكثر إحترافية و ملائمة لإستعراضها في أجهزة أخرى ، كما يمكنك أيضا تحميل و مشاهدة الأفلام مجانا بواسطة هذه الخدمة ،مع تحكم كاملا في الفيديوهات الخاصة بك من على الجهاز الى الهاتف .

R

إستعمل هاتفك الios كفلاشة : يمكنك فقط إيصال هاتفك او جهازك اللوحي و الحاسوب و تحويله ل Flash Drive عن طريق البرنامج لعرض كل ملفات الجهاز و التحكم فيها من نقل الى نسخ و اللسق مع اعادة التسمية …كما تريد .

R

الكتب و الملفات المقروءة : إذا كنت من عشاق الكتب الPDF و عرضها من حاسوبك الى جهازك الios لتقرأها ،فإستمتع إذن بخاصية إدارة الكتب الPDF من خلال برنامج Winx MediaTrans .

R

حذف iTunes DRM : البرنامج يسمح لك بحذف iTunes DRM ، و هي خاصية معروفة و يعرفها جيدا مستخدمي الios تتعلق بحماية الملفات ، لكنها مزعجة في الكثير من الأوقات ، هذا البرنامج يوفر لك خاصية حذفها وبكل سهولة و راحة البال .

اذا قمت بشراء أو تحميل أي ملف أو اغنية أو فيديو من آبل ستور فستجد انه محمي بحقوق DRM ولا تستطيع إرسال هذا الملف الي اي شخص آخر وليس هذا فقط فاذا كنت تملك اي جهاز اخر كلابتوب مثلا فلن تستطيع نقل الملف الذي قمت بشراءه من الهاتف رغم انك تملكه . تعرف أكثر على هذه الخاصية إنقر هنا .

R

إسترجاع الملفات المفقودة : أيضا يمكنك البرنامج من إسترجاع الملفات و الصور التي سبق لك وحذفتها عن غير قصد ، فهو يوفر لك هذه الخدمة كاملة بشكل إحترافي .

رابط الموقع الرسمي للبرنامج

الايتونز برنامج معقد نوعا ما ولكن هذا البرنامج سلس وسهل جدا وسيمنحك خصائص رائعة .أي مستخدم  لجهاز الايفون سيجد ضالته مع هذا البرنامج بعيدا عن الايتونز وصعوبة التعامل معه . عرضنا لكم اهم خصائص هذا البرنامج والان يمكنكم الحصول على البرنامج مجانا !

نعم ، ليس خداعا ، مع كل هذه المميزات ستجد ان معظم خدمات البرنامج مدفوعة ، يمكنك الحصول على البرنامج كاملا بتفعيل مرخص و قانوني من الشركة و حصري لموقع أكواويب ، بعد تحميلك للبرنامج و تنصيبه ، كل ما عليك فعله هو الدخول الى الرابط الذي سأتركه لك أسفل هذا النص ، ستجد عرض مخصص يمنحك تفعيلا كاملا للبرنامج مرخص من طرف الشركة ، سارع بتحميل السيريال و قم بتركيبه في البرنامج ، و مبروك عليك .

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

2 تعليقات

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here