الرئيسية / ويندوز / إذا كان جهازك لا يدعم الاقلاع من الفلاش usb هنا الحل

إذا كان جهازك لا يدعم الاقلاع من الفلاش usb هنا الحل

عند الرغبة في تثبيت بعض الأنظمة أو الأسطوانات و البرامج التي تحتاج للإقلاع من البيوس عن طريق  الفلاشات أو مفاتيح ال usb فإنّ هذه الأخيرة تعتبر الخيار المناسب و الأفضّل لدى الكثير من المستخدمين  .
لكن المشكل الذي يواجه الكثير من المستخدمين هو عدم قدرة البيوس للإقلاع من الفلاش ميموري  usb , أو نجد المستخدم غير ملم أو لا يعرف الطريقة الصحيحة لضبط البيوس للإقلاع منها .

لذا في هته التدوينة سأقدّم حل بسيط من خلال برنامج أو أداة EasyBcd ,  و رابط التحميل مباشرة اسفل الفيديو .

شرح البرنامج

عند الرغبة في تثبيت بعض الأنظمة أو الأسطوانات و البرامج التي تحتاج للإقلاع من البيوس عن طريق  الفلاشات أو مفاتيح ال usb فإنّ هذه الأخيرة تعتبر الخيار المناسب و الأفضّل لدى الكثير من المستخدمين  . لكن المشكل الذي يواجه الكثير من المستخدمين هو عدم قدرة البيوس للإقلاع من الفلاش ميموري

عن Ayache med

عياش محمد شاب جزائري كاتب ومسئول المحتوي . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

2 تعليقان

  1. شكرا الموضوع كان رائعا

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

%d مدونون معجبون بهذه: