متصفحات الانترنت

إضافة رائعة توفّر عليك الوقت والجهد وستساعدك في التحميل من المواقع بسرعة كبيرة

من المؤكد خلال تصفحك لصفحات الويب قد ترغب في تحميل بعض الملفات مثل كتب pdf وملفات الميديا كالصور والفيديوهات وغيرها . مع هذه الإضافة الأمر بسيط فكل ما عليك هو الضغط على زر التحميل وأنتهى الأمر ، مع إمكانية تحميل مجموعة كبيرة من الملفات التي تتواجد على نفس الصفحة عوضا على أن تقوم بتحميل ملف تلو الأخر وتضيع الكثير من الوقت ؟ هذه إضافة سوف تساعدكم في التحميل بسرعة كبيرة وفي وقت قياسي.

تسمى GetThemAll Video Downloader هذه الإضافة متوفرة لمتصفحات جوجل كروم وفاير فوكس و أوبرا، عل حسب نوع المتصفح لديك، قم بتثبيت الإضافة ومن ثم بعد دخولك لأي صفحة قم بالنقر على الإضافة وسوف تظهر لك قائمة بجميع الملفات التي يمكنك تحميلها من هذه الصفحة حيث تدعم الإضافة أغلب الملفات .

يجب أن تقوم بتحديد الملفات الذي تريد تحميلها لكي يتم تحميلها في وقت واحد بواسطة الأداة حيث توفر هذه الإضافة ما يسمى بمدير التحميلات قم بالضغط عليها وبعد ذلك حدد ما تريد تحميله ثم أضغط على موافق وسوف يتم تحميله مباشرتا.

تنويــه : هذه الإضافة لا تستطيع من خلالها تحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب.

الآن حمل الإضافة إستنادنا للمتصفح المثبت لديك .

الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

‫3 تعليقات

    1. سلام . تحية طيبة

      اذا اكملت قرائة الموضوع فقط . تجدين هناك تنويه مفاده ان هذه الإضافة لا تستطيع من خلالها تحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب. و شكرا

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock