الأخبار التقنية

إطلاق الـ ASUS MD100 Marshmallow في الهند مقابل 1499 روبية

أعلنت شركة Asus عن إطلاق الفارة MD100 ASUS Marshmallow في الهند في وقت سابق من اليوم.

تتوفر فارة MD100 في عدد من الألوان، وتتميز بتصميم بسيط وهادئ ومثالي للعمل اليومي والدراسة. وعلاوةً على ذلك، فهي تحتوي على غطاء مغناطيسي مع أغطية ملونة قابلة للإزالة بسهولة والتي تأتي في مجموعات الألوان بما في ذلك الأزرق الهادئ والأرجواني الفاتح، مما يجعل من السهل تبديل المظهر بناءً على رغبتك.

تأتي هذه الفارة مع حزام فريد يجعل من السهل تخزينها وحملها بأمان للأشخاص الذين يفضلون العمل أثناء التنقل. وتعمل بطارية AA واحدة لأكثر من عام مع هذه الفارة.

تهدف الفارة إلى إنتاج أقل من 20 ديسيبل من الضوضاء لكل نقرة وتستمر حتى 10 ملايين نقرة. تتكون أقدام الفارة أيضًا بالكامل من مادة PTFE، مما يضمن حركة سهلة عبر الأسطح الخشنة.

ومن ناحية أخرى، تمت معالجة سطح الفأرة باستخدام واقي مضاد للبكتيريا، والذي يمنع نمو الجراثيم بنسبة تزيد عن 99 بالمائة على مدار 24 ساعة.

بالإضافة إلى ذلك، توفر MD100 اتصالاً ثنائي الوضع يدعم كلاً من 2.4 جيجا هرتز وبلوتوث، في حين أن تقنية توفير الطاقة المدمجة تعني أن بطارية واحدة توفر ما يصل إلى عام من التحكم الدقيق.

سيتم طرح فارة ASUS Marshmallow MD100 للبيع اعتبارًا من 5 أغسطس 2022 بسعر 1499 روبية، عبر الإنترنت في Flipkart و ASUS E-shop.

عياش عصام

عياش عصام، أبلغ من العمر 33 عام، بدأتُ حياتي بالتدوين بمحض الصدفة، إذ كان يختزن بداخلي الكثير من الشغف المتعلق بالعالم التقني، كان لي نصيب بتقديم نصائح أمنية للمئات من المستخدمين الذي يرغبون في حماية أنفسهم وذلك بعد جهد مُضني وعميق حيث حصلت على شهادة معتمدة في هذا المجال بمنتصف عام 2016، أخيرًا وأقولها لك بصراحة كل شيء يبدأ بخطوة ووجود الأمل لديك لن يُثنيك أبدًا، فكل دقيقة تمر بها تتعلم شيء جديدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى