اضافات ووردبريس

أفضل 10 إضافات ووردبريس لتوسيع وظائف القائمة المدمجة في الموقع. 2019

في مقالة سابقة قد تكلمنا حول أفضل و أقوى 16 إضافة أمنية للووردبرس لمنع موقعك من الإختراق ففي هذه الفقرات القادمة سنتطرق إلى أفضل 10 إضافات ووردبريس لتوسيع وظائف القائمة المدمجة في الموقع. قرائة ممتعة.

من الصعب تخيل شكل الموقع بدون قوائم. فهي تجعل مواقع الويب سهلة التصفخ وإذا لم تكن موجودة ، فربما لن نجد أبدًا ما نبحث عنه. تتيح لك “القوائم الضخمة” تنظيم وتقديم محتوى موقع الويب الخاص بـ WordPress بوضوح وبشكل جميل. الأخبار الجيدة والسيئة حول هذه القوائم هي أن هناك الكثير للاختيار من بينها.اضافات ووردبريس wordpress menu plugins

ما الذي سيكون الأفضل لموقعك على ووردبريس؟

بعد إجراء بعض الأبحاث الجيدة وباعتبار تعليقات المستخدمين ، قمنا بتجميع هذا التحليل الشامل لبعض أفضل قوائم WordPress Mega المتاحة لك في عام 2019.اضافات ووردبريس wordpress menu plugins

من القوائم إلى علامات التبويب الجميلة والرسوم المتحركة ، هناك العديد من الطرق لتنسيق القوائم في WordPress. قد تجد أنك بحاجة إلى احتواء آلاف فئات المنتجات في القائمة ، أو ربما تريد فقط أن تبدو أكثر حركة قليلاً. لهذا السبب نريد تسليط الضوء على بعض من أفضل الإضافات لقائمة WordPress .اضافات ووردبريس wordpress menu plugins

يحتوي WordPress بالفعل على قوائم – لماذا أحتاج إلى مكون إضافي؟

سؤال رائع! هناك العديد من الإجابات ، والعديد منها يدور حول حقيقة أن قوائم WordPress محدودة إلى حد ما:

Q

لا يمكنك إنشاء قوائم ضخمة باستخدام قوائم WordPress الافتراضية.

Q

لا يحتوي العديد من سمات WordPress والقوائم الافتراضية على دعم وسائط مثل صور المنتج.

Q

في بعض الأحيان تكتشف أن قائمة WordPress الخاصة بك ليست سريعة الاستجابة ، أو أنها لا تبدو رائعة على الأجهزة المحمولة.

Q

يوجد تخطيط واحد فقط لديك مع قائمة WordPress القياسية ، في حين أن العديد من الإضافات تقدم عدة قوالب.

Q

لا تحصل على الكثير من الدعم الفني لقائمة WordPress.

Q

لا تتوفر تأثيرات الانتقال والرسوم المتحركة افتراضيًا في قائمة WordPress.

Q

بناء القوائم في ووردبريس مملة إلى حد ما. غالبًا ما يكون من الأفضل لك العثور على إضافة مخصصة كاستخدام أداة السحب والإفلات أو أداة إنشاء مرئية.

ما هي الميزات التي يجب أن تبحث عنها عند البحث في إضافات ووردبريس للقائمة ؟

عند النظر إلى المزايا ، يصبح من الواضح أن وجود إضافة مخصصة في هذا المجال سيفتح إمكانيات أكثر بكثير لقوائمك – خاصةً عند تشغيل موقع ويب للتجارة الإلكترونية مثلا . الأمر الرائع أيضًا هو أن العديد من الإضافات لـ WordPress إما رخيصة أو مجانية بالفعل. لذلك ، ما هي الميزات التي يجب أن تبحث عنها أثناء البحث؟اضافات ووردبريس wordpress menu plugins

R

تصميم قائمة سريعة الاستجابة تبدو جيدة دائمًا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. مع توفر عدة قوالب لتبدأ في إنشاء قوائمك.

R

لك جميع الخيارات لبناء قوائم ضخمة وواسعة النطاق. مع دعم الوسائط والأيقونات لجعل قوائمك مرئية أكثر.

R

التكامل السلس مع كل مظاهر الـ WordPress و WooCommerce.

R

توفر الأدوات اللازمة لتخصيص كل عنصر في القائمة ، بما في ذلك الخطوط والألوان والأحجام. من الجيد أيضًا أن يكون لديك خيار للقوائم اللزجة. مع الكثير من الأنماط لقائمة فريدة مثل التنسيقات الرأسية أو المبوبة.

من بين أفضل 10 الإضافات متخصصة بالمجال :

الآن بعد أن تفهمت تمامًا ما الذي ستبحث عنه في الإضافة لقائمة ، استمر في القراءة لتعرف إلى أفضل 10 إضافات والأسباب التي قد تضعها في عين الاعتبار .

Max Mega Menu

Max Mega Menu هو التطبيق الذي تفضله إذا كنت مهتمًا بقائمة ضخمة مجانية مع تضمين بعض الميزات الممتازة. يجب عليك الترقية للحصول على بعض الأدوات الأكثر تقدمًا ، ولكن من الممكن أن يكون موقع الويب المتوسط جيدًا مع الإصدار المجاني.اضافات ووردبريس wordpress menu plugins

يحتوي على بعض ميزات بدء التشغيل الممتازة ، مثل القدرة على تكوين العديد من مواقع القوائم ومحرر السحب والإفلات الجميل. يعمل إلى جانب محرر قائمة WordPress الافتراضي ، لكنه يضيف بعض العناصر الأخرى لتسهيل التعامل مع قائمة أكبر وضخمة ومعالجتها.اضافات ووردبريس wordpress menu plugins

كما ذكرنا ، يمكن تنزيل الإصدار المجاني على الفور ، ولكن قد تفكر أيضًا في الترقية إلى ترخيص Pro أو Business. هذا من شأنه أن يوفر المزيد من الميزات مثل قائمة زلقة ، وتصميم عنصر مخصص ، وشعار القائمة. هذا يبدأ من 29 دولار في السنة.اضافات ووردبريس wordpress menu plugins

أفضل الميزات

8

يقوم بالعمل إلى جانب القائمة الإفتراضية والمعتادة لـ WordPress، لذلك قد يكون لدى المستخدمين وقت أسهل في البناء.

8

يمكنك وضع عناصر واجهة التعامل لـ WordPress داخل القائمة لعرض أشياء مثل الصور والروابط الأخرى.

8

تحتوي القائمة الضخمة على العديد من التنسيقات مثل flyouts والقوائم الفرعية والقوائم المبوبة والتنسيقات الرأسية.

8

يتم دعم الرموز في الإصدار المجاني. مع توفير العديد من الرسوم المتحركة لحركات مثل التلاشى ، والشرائح ، وأكثر من ذلك.

8

يأتي دعم WooCommerce و Easy Digital Downloads مع الإصدارات المتميزة و المدفوعة.

8

تحتوي الإضافات المتميزة والمدفوعة على صور رائعة مثل القوائم اللاصقة وتصميم العناصر المخصصة والأيقونات.

لماذا قد تفكر في قائمة Max Mega Menu ؟

أنا أحب Max Mega Menu لأولئك الذين لا يرغبون في دفع أي شيء مقابل حل رائع للقائمة. بميزات قياسية لمعظم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، وسعر الترقية ليس سيئًا على الإطلاق إذا كنت بحاجة إلى شيء مثل القوائم الضخمة المبوبة.

Responsive Menu

 Respive Menu هو أحد الإضافات الرائعة ، حيث سترى كيف يأخذ قائمتك الحالية ويحولها إلى قائمة جميلة ملائمة للجوال. سيتم استخدام  هذه الإضافة إذا  أدركت أن قائمة الجوّال ليست للقالب المركب على الووردبريس ليست جميلة و جذابة . من ناحية أخرى ، لربما كنت تعمل مع قالب قديم لم يأتي أبدًا بقائمة استجابة للجوال.

مع هذه الإضافة لا مشاكل قد تواجهك في التصميم ، وسترى كيف أن مع نموذج البناء المرئي ليس هناك حاجة لاستخدام أي أكواد أو الإستعانة بأحد المطورين. لديه نسخة مجانية مع وظائف أساسية مثل الرسوم المتحركة للقائمة والقوائم الفرعية. لمزيد من الأدوات المتقدمة ، قم بالترقية إلى الإصدار المتميز ، بدءًا من 19.99 دولارًا في السنة

أفضل الميزات

8

يعتبر نقطة انطلاق جميلة لقائمة سريعة الاستجابة ، مع أكثر من 150 خيارًا قابلاً للتخصيص.

8

يمكنك تخصيص العديد من العناصر مثل النص ولون الحدود والخلفية.

8

تحميل الصور لاستخدامها كصور خلفية.

8

يمكنك إنشاء مشغلات القائمة المخصصة الخاصة بك.

8

يمكن تحميل صور أخرى مثل الشعارات والرموز.

8

يدعم الإصدار المميز المدفوع تنشيط كل عنصر من عناصر القائمة.

8

عتامة اللون قابلة للتخصيص. مع تضمين شريط رأس للإعلانات أو المبيعات.

لماذا قد تفكر في قائمة  Respive Menu ؟

ستضع في اعتبارك هذه الإضافة إذا لم تكن راضيًا عن طريقة العرض الحالية لقائمتك على الجوال. يزعم العديد من مطوري القوالب أن قوائمهم المدمجة سريعة الاستجابة ، لكنني رأيت الكثير من القوائم تبدو فظيعة عند استخدام الهاتف أو الجهاز اللوحي. هذه الإضافة قد تكون وسيلة في متناول الجميع لإعطاء قائمتك إصلاح شامل ومتكامل ..

WP Responsive Menu

تشبه هذه الإضافة WP Responsive Menu إلى حد ما الإضافتين التي سبق وأشرنا إليها أعلاه. كلاهما يستحق الاختبار إذا كنت ترغب في تبديل قائمتك الحالية والتأكد من أنها تتمتع بمظهر واستجابة سريعة للغاية. يتعلق الأمر أيضًا بالتفضيل الشخصي ، نظرًا لأن هذه الإضافة تحتوي على رسوم متحركة وأيقونات وعناصر أخرى قد تفضلها على الإضافات الأخرى .

بشكل عام ، تحتوي الإضافة WP Responsive Menu على نسخة مجانية محترمة مع ميزات مثل القوالب سريعة الاستجابة ودعمها لإضافة شعارك الخاص إلى جانب القائمة. سيكلفك الترقية إلى إصدار الـ Pro بـ 25 دولارًا لموقع واحد ، لكنه يوفر العديد من الميزات الرائعة مثل تكامله مع WooCommerce وعرض أيقونة الوسائط الاجتماعية ودعم Google Font.

أفضل الميزات

8

هذه الإضافة ستحول القائمة الحالية الخاصة بك إلى قائمة جميلة دون الكثير من العمل على الإطلاق. يستغرق الأمر بضع دقائق فقط.

8

لديها عدد قليل من الخيارات المرئية المجانية مثل القدرة على إضافة بعض الرموز وكذلك شعارك الخاص.

8

يمكنك إخفاء أي عناصر غير مرغوب فيها أو تشوش في القائمة عندما ينتقل إلى وضع الاستجابة.

8

يتم فتح وإغلاق القائمة الخاصة بك بمرور الماوس بدلاً من الضغط على الأزرار .

8

يمكنك الترقية للحصول على دعم لأزرار الوسائط الاجتماعية في قائمتك.

8

إمكانية تضمين شريط البحث في القائمة الخاصة بك.

8

اربط القائمة بـ WooCommerce لعرض منتجاتك وفئاتك.

لماذا قد تفكر في قائمة  WP Responsive Menu ؟

تعد هذه الإضافة حلاً جيدًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على قائمة رائعة ملائمة للهواتف المحمولة دون أي متاعب تتمثل في الاضطرار إلى قضاء الكثير من الوقت في التصميم. كما أن لديها بعض الميزات المرئية المجانية لأشياء مثل الشعارات والرموز.

WP Mobile Menu

مع WP Mobile Menu ، وصلنا إلى خيار آخر لتحويل قائمة WordPress العادية الخاصة بك إلى حل أفضل المظهر لواجهات المحمول. مرة أخرى ، اختبر جميع الإضافات للتأكد من أنك ستجد مفضلتك.

تتميز هذه الإضافة ، على وجه الخصوص ، ببعض الميزات الممتازة جدا ، مثل القوائم المنزلقة وقسم حقوق الطبع والنشر . يمكنك حتى استيراد أو تصدير القوائم الخاصة بك لاستخدامها في أي مكان آخر.

الإصدار المجاني ليس بهذا السوء ، لكننا نشعر أن الإصدار المميز هو المكان الذي توجد فيه القيمة الحقيقية للإضافة. لسوء الحظ ، إن تكلفته تبلغ 4.99 دولارًا شهريًا ، ولكن هذا قد يكون يستحق كل هذا العناء بالنسبة لبعض الشركات التي تحتاج إلى ميزات مثل القوائم البديلة في كل صفحة. يمكنك أيضًا الحصول على 7.99 دولار شهريًا لخطة WooCommerce لبعض قوائم التجارة الإلكترونية الرائعة.

أفضل الميزات

8

لديك الخيار لترقية الإضافة لتشمل مجموعة واسعة من أدوات WooCommere مثل روابط الحساب في العربة المنزلق ومرشح المنتج المحمول وأيقونة عربة القائمة.

8

صور الخلفية للقائمة الخاصة بك.

8

خيارات لإخفاء عناصر معينة من قائمتك عند عرضها على واجهة الهاتف المحمول.

8

أدوات متميزة لإضافة قوائم تذييل الصفحة ورايات الرأس وأكثر من 2000 أيقونة.

8

أدوات لاستيراد وتصدير قوائمك من وإلى مواقع الويب الأخرى.

لماذا قد تفكر في قائمة  WP Mobile Menu ؟

يمكن لـ WP Mobile Menu أن يكون خيارك المناسب إذا كنت ترغب في الحصول على قائمة جديدة سريعة الاستجابة مع بعض الميزات الفريدة للتجارة الإلكترونية والمرئيات.

WordPress Mega Menu – QuadMenu

QuadMenu يخلق لك قائمة ضخمة ورائعة ويدمجها بسهولة في موقعك الحالي. تتوفر على عدة أنواع من القوائم ، بما في ذلك القوائم الدائرية ، والقوائم مع علامات التبويب . يعد التخصيص المرئي مفتاحًا لهذه الإضافة حيث يمكنك ضبط الإعدادات للألوان والخطوط وأيقونات القائمة أثناء مشاهدة التغييرات الموجودة أمامك. يعد هذا المحرر المرئي أكثر تقدمًا من لوحة تحكم لقائمة WordPress العادية وحتى بعض الإضافات الأخرى في هذه المجموعة.

يحتوي الإصدار المجاني على قائمة بميزات لابأس بها، مع قوائم متعددة ، ودعم القوائم الفرعية . لإضافة بعض علامات التبويب الإضافية – مثل تسجيل الدخول ، والقوائم الاجتماعية – قم بالترقية إلى إصدار Pro مقابل رسم يبلغ 15 دولارًا. يمكنك اختيار بعض الخطط ذات الأسعار المرتفعة إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الميزات.

أفضل الميزات

8

التكامل الرائع للقائمة الذي يمكن القيام به يدويًا أو تلقائيًا بواسطة البرنامج المرئي المساعد.

8

ضع قائمتك على عدة مناطق مختلفة من موقع الويب الخاص بك.

8

تسمح هذه الإضافة لأكثر من مجرد قوائم ضخمة ، بما في ذلك الأيقونات ، والبحث ، و عربة الشراء ، وعلامات التبويب ، تسجيل الدخول ، والقوائم الاجتماعية ، والتسجيل.

8

إمكانية بإنشاء عدد غير محدود من سمات القائمة لمواقع الويب الخاصة بك.

8

يتم توفير العديد من التنسيقات البديلة مثل القوائم اللاصقة أو القوائم المنزلقة.

8

يمكنك إضافة بعض المرح إلى قوائمك عن طريق استخدام Google Fonts أو الرسوم المتحركة المنسدلة.

8

جميع التخطيطات الأكثر شيوعًا للقوائم قد تم تطويرها بالفعل بحيث تتيح لك تكامل سريع مع المظهر الحالي.

8

يعد محرر السحب والإفلات أسهل بكثير من استخدام منطقة قائمة WordPress العادية.

8

كل القوائم تبدو رائعة على الأجهزة المحمولة.

لماذا قد تفكر في قائمة  WordPress Mega Menu – QuadMenu ؟

تكون الإضافة QuadMenu أكثر منطقية إذا كنت ترغب في مجموعة واسعة من خيارات القائمة. لا يقتصر الأمر على القوائم الضخمة فقط ، يمكنك الحصول على الإصدارات المتميزة المدفوعة لمدى الحياة. إذا كنت تخطط لجعل بعض القوائم الأخرى – مثل قائمة دائري أو قائمة اجتماعية .

UberMenu – WordPress Mega Menu Plugin

يعد UberMenu حلاً عالي التصنيف ، ويوفر قائمة ضخمة مذهلة لجميع أنواع الأجهزة. يمكن أن تحتوي هذه القوائم على صور ومنتجات وقوائم الفئات الكبيرة. تتوفر أيضا تخطيطات مرنة لإنشاء أي شيء من قائمة مبوبة إلى شيء أكثر مرئية. ما يميز UberMenu هو أنه يشتمل على محتوى وميزات متطورة ، الجزء السيئ هو أنه لا يمكنك اختباره باستخدام إصدار مجاني. سعر الإضافة هو 25 دولارًا في سوق CodeCanyon ، وهذا الرسم لمرة واحدة ما لم تستمر في الدفع مقابل دعم العملاء.

أفضل الميزات

8

يمكنك إضافة الصور بسرعة وسهولة إلى قوائمك عن طريق السحب من الصور المميزة أو تحميلها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

8

صمم قوائم متقدمة وجميلة بمساعدة نظام مرئي قائم على الشبكة.

8

يحتوي على دعم لبعض المحتويات المتقدمة مثل الخرائط وأشرطة البحث ونماذج الاتصال. يمكنك حتى تنفيذ التعليمات البرمجية المخصصة الخاصة بك لإظهار أي شيء تريده.

8

يحتوي المُخصص المرئي على أكثر من 50 من إعدادات النمط لضبطها ، بما في ذلك الرؤوس والتباعد.

8

يقوم مولد القائمة الديناميكي بإنشاء القائمة بأكملها من خلال السحب مثل المنشورات والصفحات.

8

يضمن لك توفير تقنية الـ AJAX لكي لا تفقد عملك أبدًا.

8

يمكنك وبسهولة تنظيم مجموعة كبيرة من عناصر القائمة في علامات التبويب.

لماذا قد تفكر في قائمة UberMenu – WordPress Mega Menu Plugin ؟

UberMenu مفيد إلى حد ما للراغبين في عمل قائمة فريدة للغاية. يساعد كل من HTML المخصص والرموز المختصرة والعناصر المصغرة في إضافة أي شيء من الخرائط إلى نماذج جهات الاتصال. يمكن أن تضع بصراحة أي شيء في القائمة الخاصة بك. أيضًا مفيد جدا لأولئك الذين يرغبون في إنشاء عناصر القائمة تلقائيًا – مثل منشورات مدونتك.

WordPress Menu Plugin — Superfly Responsive Menu

سعر هذه الإضافة Superfly Responsive Menu على CodeCanyon يبدا من 29 دولارًا. ما الذي يجعل Superfly مختلفة عن الإضافات الأخرى؟ هذه الإضافة متخصصة في عمل القوائم الرأسية. بإبداع فائق عن نضيراتها.

تحتوي القوائم الجانبية على تصميمات فريدة أكثر جمالا لمساعدة موقع شركتك على التميز. يمكنك إضافة عناصر مثل أزرار وسائط التواصل الاجتماعي والصور ، مع توفير وضع ملء الشاشة قد ينبثق عندما يطلب المستخدم ذلك . يمكن تعديل الكثير من المشغلات على الواجهة الخلفية ، بحيث تكون قادرًا على جعل القائمة الخاصة بك تكمل العديد من الإجراءات مثل دفع ثمن المحتوى ، والتمرير ، وأكثر من ذلك.

أفضل الميزات

8

يمكنك تبديل أي قوائم مملة لديك في نسختك مباشرة إلى قائمة عمودية وممتعة.

8

أضف خلفيات صور إلى قوائمك مع الاستمرار في السماح لأزرار القائمة بالظهور.

8

أنشئ شريط يعمل بشكل يشبه قائمة تطبيقات صغيرة وغير مزعجة.

8

امنح المستخدمين الوصول إلى قائمة ملء الشاشة حتى لا تفقد انتباههم.

8

استخدم مكتبة الرموز والايقونات المدمجة لإضافة بعض العناصر المرئية إلى القائمة.

8

يتم تضمين عدد قليل جدا من أوضاع القائمة ، مثل القوائم في القوائم الثابتة والساكنة والمدمجة. يمكن ضبط مناطق المحتوى بمساعدة الترميز أو الرموز المختصرة المخصصة. يتم تضمين ميزة التمرير السلس لمواقع الويب ذات الصفحة الواحدة التي تحتاج إلى التنقل في العرض في جميع الأوقات. يتم تشغيل الرسوم المتحركة المرفقة مع الإضافة بواسطة CSS3 ، وتبدو رائعة حقًا مقارنة ببعض الرسوم المتحركة الأخرى التي اختبرناها سابقا .

لماذا قد تفكر في قائمة WordPress Menu Plugin — Superfly Responsive Menu ؟

UberMenu مفيد إلى حد ما للراغبين في عمل قائمة فريدة للغاية. يساعد كل من HTML المخصص والرموز المختصرة والعناصر المصغرة في إضافة أي شيء من الخرائط إلى نماذج جهات الاتصال. يمكن أن تضع بصراحة أي شيء في القائمة الخاصة بك. أيضًا مفيد جدا لأولئك الذين يرغبون في إنشاء عناصر القائمة تلقائيًا – مثل منشورات مدونتك.

Mega Main Menu

Mega Main Menu مدرج بـ16 $ فقط على CodeCanyon ، مما يجعلها أحد أرخص الخيارات الممتازة في هذه القائمة. إنه أحد الإضافات لقوائمنا المفضلة بسبب القدرة على إضافة أنواع متعددة من الصور المرئية من القائمة المنسدلة. لديك أيضًا ألوان غير محدودة للاختيار من بينها ، مما يعني أنك قادر على تحديث قائمتك بالموقع الحالي إلى قائمة رائعة.

أحد الأسباب التي اعجبت بها لهذه الإضافة هو أن المطورين يوفرون لوحة تحكم تجريبية لك لاختبارها ومعرفة ما إذا كنت ترغب في الواجهة. اختبر ألوانًا مختلفة ، وقم بتحميل صور العلامات التجارية الخاصة بك. يمكنك حقًا إنشاء قائمتك الخاصة من هذا العرض التوضيحي ومعرفة ما إذا كانت هذه هي المطابقة المثالية لموقع شركتك.

أفضل الميزات

8

إنشاء قوائم زلجة و منبثقة بنقرة زر واحدة.

8

توليد بعض القوائم المنسدلة الجميلة دون الحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت.

8

يمكنك إضافة الصور والشعارات والرموز والأيقونات.

8

اختر من بين عشرة تنسيقات لقوائم منسدلة مختلفة ، مثل الارتباطات أو عناصر واجهة المستخدم أو الرموز المختصرة.

8

تسمح لك الألوان الغير محدودة ومجموعة من خطوط Google بالتخصيص النهائي. يمكنك أيضًا الوصول إلى أكثر من 1600 أيقونة .

لماذا قد تفكر في قائمة WordPress Menu Plugin — Superfly Responsive Menu ؟

يبدو أن هذه الإصافة خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في إضافة قوية ولكنهم يريدون توفير القليل من المال. كما أنها تعمل وبشكل جيد للغاية إذا كنت تخطط للحصول على صور مثل الصور والرموز و الأيقونات في القائمة الخاصة بك.

Hero Menu

يمكن شراء Hero Menu مقابل 20 دولارًا ، وقد تمنحك إمكانية الوصول إلى أداة إنشاء وإفلات جميلة ، وقوائم سريعة الاستجابة ، وأدوات بسيطة إلى حد ما لإنشاء قائمة ضخمة. الأمر الرائع هو أنه لا يجب عليك قضاء وقت طويل للغاية لإكمال قائمة جذابة .اضافات ووردبريس wordpress menu plugins

يمكن أيضًا دمج WooCommerce مع Hero Menu ، مما يجعلها متعددة الاستخدامات للترويج لمنتجاتك. تم إعداد واجهة المستخدم كمنشئ مرئي ، مما يساعدك عند إضافة قائمة أو عنصر قائمة جديد في توفير جميع الإعدادات في مكان واحد ومرئي. إنه أيضًا أداة إنشاء وإفلات لتسهيل الأمور.اضافات ووردبريس wordpress menu plugins

أفضل الميزات

8

ترتبط قائمة Hero Menu مباشرة بـ WooCommerce لتكشف عن بعض العناصر الأكثر أهمية لأي متجر عبر الإنترنت (مثل عربة التسوق).

8

قم بتضمين جميع أنواع العناصر في قائمتك مثل أزرار الوسائط الاجتماعية وصور منتجاتك.

8

اختر من بين 60 شكل معد مسبقًا للألوان ومجموعة متنوعة من الخطوط لجعل القائمة تبدو مثالية.

8

يتم تشغيل أداة إنشاء القائمة على الواجهة المرئية مما يساعدك ذلك في عملية السحب والإفلات ، مع الكثير من الإعدادات التي يمكنك اختبارها.

8

ضع قائمتك في أي مكان على الموقع. هناك أيضًا دعم للقوائم العمودية.

8

ولديك خيار القائمة الزلقة المنبثقة إذا كنت في حاجة إليها. هناك مكتبة كبيرة من الرموز و الأيقونات.

لماذا قد تفكر في قائمة Hero Menu ؟

حلا مناسبا إذا كنت تحب بناة القائمة عبر السحب والإفلات ، فإن هذه الإضافة تقدم الأفضل من بين الإضافات المذكورة .كما أنها تعتبر خيارا رائع أيضًا لمستخدمي WooCommerce ، حيث يمكنك تضمين عناصر مثل سلة التسوق الخاصة بك في القائمة.

WP Mega Menu Pro

إليك إضافة آخرى تحتوي على تقييمات رائعة ،وقائمة ميزات تبدو رائعة عن السعر الذي تباع به ويبلغ السعر حاليًا 19 دولارًا ، مع خيار تمديد دعم العملاء. عملية بناء الواجهة والقائمة نظيفة و سلسة ،ما يلفت النظر في هذه الإضافة هو أنها تأتي مع مجموعة من الأدوات المصغّرة لإضافة وحدات لمعلومات الاتصال وقوائم المنتجات وأكثر من ذلك.اضافات ووردبريس wordpress menu plugins

تعمل القائمة أيضًا جنبًا إلى جنب مع لوحة تحكم القائمة الافتراضية لووربريس ، حتى تحصل على مزايا أداة إنشاء مرئية وما قد تستخدمه بالفعل. الأمر الرائع أيضًا هو أن WP Mega Menu Pro يبدأ بـ 10 قوالب جاهزة التصميم، كثير منها لا يتطلب سوى القليل من العمل لإطلاق قائمة جميلة والكاملة.اضافات ووردبريس wordpress menu plugins

أفضل الميزات

8

تتيح لك القوالب العشرة المصممة مسبقًا إنشاء أي قائمة من قوائم الأخبار إلى قوائم المنتجات والمحلات التجارية إلى المحافظ.

8

يقدم قوائم أفقية ورأسية – وحتى القوائم العمودية تدعم بعض وظائف القائمة الضخمة.

8

قم بتخصيص ألوانك وأيقوناتك وخطوطك لضمان تطابق مع تصميم موقع الويب الخاص بك.

8

أضف علامات تبويب للحصول على مزيد من المعلومات والصفحات في قائمتك.

8

تتلقى أكثر من 100 خيار للتخصيص. يتم تمرير القائمة الضخمة أثناء تحرك المستخدم لأسفل في الصفحة. ليس كل من الإضافات القائمة الأخرى لديها قوائم زلقة.

8

أضف بعض الوظائف الفريدة إلى قوائمك مثل زر التسجيل أو شريط البحث. يتضمن البرنامج المساعد حتى خيارات WooCommerce وشعار مخصص.

لماذا قد تفكر في قائمة WP Mega Menu Pro ؟

يحتوي WP Mega Menu Pro على واحدة من أطول قوائم ذات الميزات والأدوات اللازمة للتخصيص. أيضا القوالب الجاهزة و المصممة مسبقا هي من أجمل القوائم.

نوصي بهذا للأشخاص الذين يرغبون قليلاً من كل شيء معبأ في البرنامج المساعد لقائمتهم. تتلقى الرموز والقوالب والخطوط والخلفيات ، وأكثر من ذلك بكثير – كل ذلك بسعر معقول.

يا ترى من أفضل الإضافات المناسبة لك؟

N

Max Mega Menu – ضع في اعتبارك هذه الإضافة إذا كنت ترغب في مكون إضافي مجاني وقوي.

N

Responsive Menu – اذهب مع هذه الإضافة إذا كنت لا تحب القائمة الحالية للهاتف المحمول.

N

WP Responsive Menu – هذا أيضًا مخصص لتصميم قائمة الجوّال ، لكن عملية البناء أسرع.

N

WP Mobile Menu – يعد هذا أيضًا مكونًا إضافيًا لقائمة الأجهزة المحمولة ، لكنه يعد الأفضل للتجارة الإلكترونية.

N

WordPress Mega Menu – QuadMenu – النظر في هذه الإضافتين إذا كنت تريد تصاميم القائمة متعددة الأشكال ، وليس فقط قوائم عادية.

N

UberMenu – WordPress Mega Menu Plugin – هذه الإضافة لصنع قوائم تلقائية ، كما هو الحال في مشاركات المدونة الحالية.

N

WordPress Menu Plugin – Superfly Responsive Menu – هذه الإضافتين إذا كنت ترغب في القوائم العمودية.
والقائمة الرئيسية الضخمة – يعد هذا الإصدار رائعًا بالنسبة إلى الإصدار المميز الأرخص.

N

Hero Menu – اذهب لهذه الاضافة إذا كنت تريد أفضل أداة إنشاء وسحب وإفلات عبر المنشئ المرئي.

N

WP Mega Menu Pro – إذا كنت تريد قليلا من كل شيء في حزمة واحدة. يمكن للمرء أن يعتبر هذه الإضافة الأفضل قيمة من بين الغضافات الأخرى .

الخاتمة :

كانت هذه أفضل 10 إضافات في منضوري المتواضع! إذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات حول أفضل الإضافات في مجال بناء القوائم لـ WordPress ، فأخبرنا بذلك أدناه في صندوق التعليقات. بالتوفيق للجميع

من الصعب تخيل شكل الموقع بدون قوائم. فهي تجعل مواقع الويب سهلة التصفخ وإذا لم تكن موجودة ، فربما لن نجد أبدًا ما نبحث عنه. تتيح لك “القوائم الضخمة” تنظيم وتقديم محتوى موقع الويب الخاص بـ WordPress بوضوح وبشكل جميل. الأخبار الجيدة والسيئة حول هذه القوائم هي أن هناك الكثير للاختيار من بينها

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock