برنامجUninstalltool يهدف إلى المساعدة لإزالة تثبيت البرامج من الجهاز الكمبيوتر الخاص بك وحذف إدخالات التسجيلات و اي بقايا أخرى. وبالإضافة إلى ذلك يتضمن الأداة مدير بدء التشغيل الذي يتيح لك تعطيل أو تمكين البرامج التي تعمل في بدء التشغيل الونداوز . التركيب الخاص بالبرنامج سلس وبسيط حيث يتم تحديد البرامج التي تريد تشغيلها في النظام.

 البرامج يساعدك في رصد جميع الإدخالات المضافة إلى النظام  بالإضافة إلى ذلك، واجهة سهلة الاستخدام لكافة المستخدمين وجذابه وبسيطه جدا  . والبرنامج يقوم تلقائيا بإنشاء قائمة لجميع المرافق المثبتة على النظام الخاص بك، ويوفر معلومات عن مرفق منهم مثل الاسم والحجم والتركيب وقائمة البرنامج يمكن تحديثها مع بنقرة واحدة والأكثر من ذلك يمكنك إجراء عمليات البحث بطريقه سريعة لتحديد التطبيقات الموجوده في القائمة، وفرز العناصر النظام وفتح نوافذ محرر التسجيل لعرض معلومات عن مدخلات الخاصه بالبرامج  ، والوصول إلى مجلد التثبيت ولالغاء تثبيت البرامج أوضاع مختلفة

 يمنحك إمكانية أن يعمل مع نمطين مختلفين للتخلص من البرامج المثبته علي الكمبيوتر المراد الغاء تثبيتها .    ويمكنك إلغاء تثبيت البرنامج المحدده وفحص الكمبيوتر وسجل دخول بقايا الملفات، وكذلك حذفها بالكامل . ويتم تحديد نظام سجل ملفات والعناصر وهذا يثبت أن البرنامج مفيد بشكل خاص ولا سيما اذا أردت حذف إدخالات الموجوده علي الويندوز  .

بعض مميزات البرنامج :

  • واجه سهلة الاستخدام

  • حذف البرامج المثبة على الجهاز من جذورها بمعنى الكلمة

  • يقوم تلقائيا بإنشاء قائمة لجميع المرافق المثبتة على النظام

  • إجراء عمليات البحث بطريقه سريعة لتحديد التطبيقات الموجوده في القائمة

  • حذف و الغاء البرنامج حتى و ان كان البرنامج مستعصي الحذف

  • يتيح لك تعطيل أو تمكين البرامج التي تعمل في بدء التشغيل الونداوز

تحميل البرنامج أسفل الفيديو

 شرح تثبيت البرنامج مع كيفية حذف البرامج

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here