برامج

البرنامج ShareX المجاني لتصوير شاشة سطح المكتب و تعديلها عبر أدوات إحترافية

هناك العديد من البرامج التي توفر لمستخدمي الحاسوب إمكانية تسجيل أو أخذ صورة لشاشة سطح المكتب إلا أن هذه البرامج تختلف فيما بينها في الأدوات التي قد تساهم بشكل كبير في إحترافية العمل ، فهناك من يوفر فقط التسجيل او التصوير و هناك يضيف إمكانية التعديل في هذا الموضوع سنتطرق لأحد البرامج التي توفر لك مجموعة من الأدوات مع سهولة التعامل معها هو برنامج ShareX .

برنامج ShareX هو برنامح يعمل على نظام تشغيل الويندوز بمختلف أنواعها ، حيث يتميز هذا البرنامج بإمكانية إلتقاط الصور للشاشة و أيضا تسجيل فيديو بجودة وضوح عالية ، و يوفر لك أيضا إمكانية تحديد الجزأ المراد تصويره ، إلى جانب ذلك يمكنك أيضا التعديل عليها بإضافة رسومات و نصوص من أجل توضيح شروحاتك على الشاشة .

بعد النقر على الرابط أدناه .حمل البرنامج ثم نصبه على جهازك .طريقة إستعمال البرنامج سهلة و بسيطة بعد  التثبيت تقوم بتحديد تصوير الشاشة او إختيار تسجيلها بالفيديو ، و تحديد الجزء الذي تريد العمل عليه .

بعد الإنتهاء من التعديل يمكنك تخزين الفيديو أو الصور على جهازك كما يمكنك مشاركتها مع الآخرين على الشبكات الإجتماعية مباشرة من خلال البرنامج نفسه .

تحمل البرنامج

Download لتحميل البرنامج اما Source لمحترفي البرمجة فبرنامج مفتوح المصدر و بإمكان أي مبرمج تحميل الملفات و العمل على تطويره .

الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock