فيسبوكيوتيوب

الطريقة المثلى لنشر مقطع فيديو اليوتيوب علي الفيسبوك بشكل مميز

قد نجد الكثير من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” يقومون يوميا بنشر مشاركات على شكل مقاطع فيديو من اليوتيوب  حيث نلاحظ الاختلاف في طريقة عرض المقطع عندما نقوم برفعه من الجهاز الخاص بنا إلي الفيس بوك وعند نشره بواسطة رابط لفيديو من اليوتيوب يكون مختلف ولا ينجذب له من يتصفح حسابك او الصفحة كما هو ملحوظ من الصورة المرفقة بالأسفل، فالفيديو المرفوع من الجهاز يبدوا في طريقة العرض افضل نجد أن صورة المقطع تكون أكبر والعنوان كذلك ويبدوا واضح و بشكل جذاب، مقارنتا بالفيديو المنشور عن طريق نسخ الرابط من اليوتيوب لذلك سنتطرق إلى هذه الأداة المميزة والتي تستطيع من خلالها تغيير آلية العرض عند مشاركة أي فيديو من اليوتيوب بحيث يظهر وكأنك قد قمت برفعه من الجهاز .

فيديو برابط مباشر من اليوتيوب

فيديو مرفوع من الجهاز

بإستخدام الاداة yt2fb من خلال الرابط بالاعلى رابط الأداة يُمكن الآن التخلص من الشكل التقليدي لنشر الفيديو علي الفيسبوك مما يجعل المتصفح الذي يتصفح ويشاهد المنشور في تشغيل المقطع ، كل ما عليك بمجرد الدخول للاداة هو لصق عنوان فيديو من اليوتيوب الذي ترغب في مشاركتهُ ثم تابع الشرح بالصور حتي يظهر لك رابط جديد تقوم بنسخه ولصقة في مكان نشر البوست علي صفحتك .

ملاحضة : سيكتشف المُستخدم الذي ضغط علي زر Play لبدأ إستعراض الفيديو إنه مرفوع من اليوتيوب.

الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock