في بعض الأحيان قد يتبادر لذهن أي مستخدم لموقع التواصل الأجتماعى الفيس بوك الرغبة فى حذف جميع المنشورات او البوستات التى قد قام بنشرها من بداية انشاء الحساب وحتى الأن ،إذا كان لديك الكثير من المنشورات طبعا الأمر مزعج للغاية وقد تستغرق وقتا طويلا لحذف هذه المنشورات واحدة تلو الآخرى لهذا الغرض سنستعمل أحد الإضافات الخاصة بالمتصفح جوجل كروم وهى اضافة F___book Post Manager واللتي يمكنك من خلالها حذف كل المشاركتك من على صفحتك الشخصية دفعة واحدة .

اولا : الدخول الى متصفح جوجل كروم

ثانيا : إضغط على تثبيت الإضافة بالاعلى

بعد تثبيت الاضافة نقوم بفتح حسابنا على الفيس بوك وتسجيل الدخول اليه والذهاب الى صفحتك الشخصية والضغط على عرض سجل النشاط View Activity Log كما هو موضح بالصورة وسوف نشاهد ايضا ظهور الاضافة فى الشريط العلوى.

ثالثا : يتم الانتقال بنا الان الى صفحة النشاطات الخاصة بك ونضغط فى القائمة الجانبية على منشوراتك او Vos publications .

رابعا : الخطوة الرابعة هى الضغط على ايقونة الاضافة فى الشريط العلوى ليظهر لنا نافذة خاصة بالاضافة.

اذا اردنا حذف جميع المنشورات نختار من القائمة Select All امام خيارى كل من العام Year و الشهر Month ثم نضغط على حذف Delete .

ثم تنبثق لنا نافذة لتأكيد عملية الحذف او إلغائها ، Confirm to delete Posts ويمكن بالطبع الاستمرار فى الخطوات حتى النهاية ، اما اذا اردت حذف منشورات عام محدد او شهر محدد فيمكن ذلك من خلال تحديد العام والشهر المطلوب بنفس الطريقة .

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here