الأخبار التقنية

الكشف عن ألوان وخيارات تخزين Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4 من سامسونج في الهند

اقترب موعد حدث سامسونج Galaxy Unpacked 2022. وخلال هذا الحدث، ستعلن الشركة عن الجيل التالي من هواتفها الذكية القابلة للطي المرتقبة؛ وهي Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4. وقبل أي إعلانات رسمية، كشف تسريب جديد عن تفاصيل رئيسية متعلقة بالإصدارات الهندية من الهواتف.

تأتي الأخبار من مصدر 91Mobile، الذي كشف عن خطط سامسونج للسوق الهندية. فستطلق الشركة Galaxy Z Fold 4 بثلاثة ألوان، بما في ذلك الرمادي والبيج والأسود. ومن ناحية أخرى، سيكون طراز Galaxy Z Flip 4 متاحًا بألوان أخرى بما في ذلك، الأرجواني والرمادي والوردي.

سيكون Galaxy Z Fold 4 متاحًا للشراء في الهند بخيارين للتخزين؛ 8 جيجابايت + 256 جيجابايت أو إصدار 12 جيجابايت + 512 جيجابايت. وفي الوقت نفسه، سيتم بيع Galaxy Z Flip 4 بخيارين للتخزين أيضًا؛ 8 جيجابايت + 128 جيجابايت أو إصدار 12 جيجابايت + 256 جيجابايت.

يدعي التقرير ايضًا أن كلا الإصدارين سيكونان متاحين للشراء بدءًا من 26 أغسطس، وهذا يعني أنه سيتم إطلاقه في نهاية الشهر تقريبًا على الرغم من ان الإعلان سيكون في 10 أغسطس.

المصدر

عياش عصام

عياش عصام، أبلغ من العمر 33 عام، بدأتُ حياتي بالتدوين بمحض الصدفة، إذ كان يختزن بداخلي الكثير من الشغف المتعلق بالعالم التقني، كان لي نصيب بتقديم نصائح أمنية للمئات من المستخدمين الذي يرغبون في حماية أنفسهم وذلك بعد جهد مُضني وعميق حيث حصلت على شهادة معتمدة في هذا المجال بمنتصف عام 2016، أخيرًا وأقولها لك بصراحة كل شيء يبدأ بخطوة ووجود الأمل لديك لن يُثنيك أبدًا، فكل دقيقة تمر بها تتعلم شيء جديدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى