متصفحات الانترنت

المتصفح الجديد Opera GX ،يطلق أول متصفح خاص بالألعاب ! سيدهشك بخصائصه

بعد تألق شركة أوبرا مأخرا في مجال المتصفحات و منافسة العملاق جوجل كروم ، الآن حان الدور للمتصفح الجديد Opera GX المصمم خصيصا لعشاق ألعاب الفيديو على جهاز الكمبيوتر. متصفح جديد يعتمد على الإصدار السابق مع نفس الكود سورس لمتصفح الاوبرا الاصلي ولكن مع سلسلة من الإضافات التي تركز على استهلاك وبث مقاطع الفيديو وبجودة عالية وبدون مشاكل والميزات المهمة الاخرى التي يحتاجها كل مهتم بمجال العاب الفيديو .

الخصائص و الإضافات الجديدة للمتصفح

N

Opera GX لديه علامة تبويب “الإعداد السهل” رائعة وسهلة الاستخدام والتي تتضمن العديد من الخيارات لألوان واجهة المستخدم .

N

الكشف التلقائي عن أي صورة خلفية محلية على نظامك حتى تتمكن من استخدامها مباشرا كخلفية شاشة .

N

الإضافة الأكثر إثارة هي وحدات لمراقبة وتحديد استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج. حيث يمكن الوصول الى هذه الإضافة من القائمة المنسدلة اليسرى ، مما يمنع المتصفح من استهلاك جزء كبير من الموارد التي يحتاجها النظام لديك .

N

يحتوي المتصفح ايضا على نظام لتوفير البطارية والذي يراقب شحن البطارية المتبقية للكمبيوتر المحمول ويقلل من استخدام الموارد المستهلكة للبطارية وتوفيرها حسب الحاجة .

N

تكامله مع منصة Twitch من خلال علامة تبويب خاصة ، بما في ذلك ميزة تمكننا من مشاهدة مقاطع الفيديو في علامات تبويب عائمة في منصات تشغيل الفيديو إما Twitch أو YouTube أو أي خدمة فيديو أخرى.

N

مع GX Corner ، سيتمكن مستخدمو Opera GX من مواكبة أفضل العروض والإصدارات الجديدة والأخبار عن أكثر الألعاب تعطلاً على النت من مكان واحد.

N

مانع الإعلانات المدمج ، مع خدمة VPN المدمج والغير محدود وبدون الحاجة إلى التسجيل ، وإمكانية استخدام منصة WhatsApp و الــــ Facebook Messenger وكلها يمكن الوصول إليها من الشريط الجانبي للمتصفح.

فيديو دعائي للمتصفح

Play
Shadow
Slider

رابط التحميل من الموقع الرسمي

الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم فعلا أوبرا عملاق المتصفحات انا شخصيا منذ استعمالي الاول لأوبرا لم استعمل متصفح بعده قط .بالتوفيق اخي

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock