ألعاب أندرويدبرامج اندرويد

طريقة تشغيل ألعاب الأندرويد على الويندوز أو ماك مع المحاكي Nox

هل تريد لعب ألعاب الأندرويد على الحاسوب أو التلفاز؟ هل تنزعج أحيانا من ضيق شاشة الجوال لديك أثناء اللعب؟ أنت تملك هاتف ضعيف و تعاني من التشنجات أثناء اللعب ؟ إذا إليك هذا المحاكي الرائع و الذي تمتلك قدرة هائلة على تشغيل كل الألعاب للأندرويد و بكل أريحية وسهولة في الإستعمال . المحاكي NoxPlayer تشغيل تطبيقات الآندرويد على الويندوز

يوجد العديد من الطرق لتشغيل تطبيقات الأندرويد على شاشة أكبر كشاشة الحاسوب أو التلفاز، حيث يتم التطرق إلى هذه الطرق المختلفة في عدة مقالات وبشكل متزايد ،إذا كنت تملك جهاز كروم بوك، لا مشكلة ليدك، أما لأولئك المستخدمين الذين ليس لديهم كروم بوك، لحسن الحظ هنالك العديد من الخيارات المتاحة، من بين أفضلها Nox. المحاكي NoxPlayer تشغيل تطبيقات الآندرويد على الويندوز

من خلال إستخدامك لهذه الأداة، يمكنك بسهولة تشغيل معظم التطبيقات الخاصة بالأندرويد على جهازك، وهذا هو الموضوع الذي سنتطرق له في مقالتنا هذه سنتناول فيها كيفية تثبيت التطبيقات وألعاب في ويندوز أو ماك وذلك بواسطة المحاكي Nox.

لماذا تريد تشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز أو الماك؟ لعل السبب الرئيسي وراء رغبة معظم المستخدمين في تثبيت تطبيقات أندرويد على ويندوز أو الماك هو الألعاب، فببساطة يمكنك اللعب على لعبة مدمن عليها، وتترك هاتفك يُكمل شحنه. بالإضافة إلى التحكم الكلي في مجريات اللعبة .

ما هو Nox؟ ببساطة هو عبارة عن محاكي أندرويد، يعمل وبشكل أساسي على توفير نظام الأندرويد على جهازك، مما يتيح لك تشغيل معظم التطبيقات وبكل أريحية، وإذا كنت تعمل على كمبيوتر محمول قديم ضعيف الخصائص، فلن تتوقع أداءً رائعًا، حيث يعد Nox  أكثر من مجرد برنامج محاكاة للأندرويد لاستخدام للموارد بشكل كثيف، ومع ذلك يجب أن تعمل التطبيقات معه بشكل جيد على معظم أجهزة الكمبيوتر.

حيث مع المحاكي تستطيع تحديد بالضبط قوة وحدة المعالجة المركزية الافتراضية وكم من ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة، على أن تكون هذه الميزات سهلة للمطورين الذين قد يرغبون في اختبار تطبيق بموارد محدودة، وإذا كنت تستخدم Nox للألعاب فقد تحتاج فقط إلى استخدام الإعدادات الافتراضية.

المحور الأساسي لـهذه الأداة Nox :توصف هذه الأداة بأنها محاكي أندرويد مثالي لتشغيل ألعاب الجوال على جهاز الكمبيوتر، ويتميز أيضًا بتوافق قوي وعليك معرفة أن المحاكي يأتي بشكل افتراضي بإصدار أندرويد 5.1، مع تمكينه لاختيار إصدارات أخرى. المحاكي NoxPlayer تشغيل تطبيقات الآندرويد على الويندوز

كيفية الحصول على محاكي Nox: يُعد بدء استخدام Nox أمر سهل إلى حد ما، والجزء الأكثر تعقيدا هو العثور على موقعه الرسمي، حيث ستجد العديد ممن يزعمون أنهم الموقع الرسمي، ونحن هنا نوفّر لكم الإصدار الذي يدعمه مجتمع المطورين والذي يجد فيه الجميع بأنه الرسمي، حيث يمكنك تحميله بالانتقال الى أسفل الموضوع ستجد رابط الموقع الرسمي. المحاكي NoxPlayer تشغيل تطبيقات الآندرويد على الويندوز

بعض المميزات .

N

الأداة متاحة للتحميل مجانا

N

يمكنك تحميل و تثبيت التطبيقات والالعاب بصيغة APK

N

يمكنك ايضا تحميلها من GOOGLE PLAY وتشغيلها بكل سهولة

N

يمكنك تشغيل برنامج الواتس اب والماسنجر والفيسبوك والانستجرام بكل سهولة ويسر

N

يمكنك تشغيل VPN علي الهاتف والتصفح من خلاله بسهولة تامة

N

يمتاز البرنامج بااستهلاك اقل لبطارية اللاب توب وايضا استهلاك اقل للمعالج والذاكرة كذلك يمتاز بسهولة الاستخدام ودقة العرض

N

مشاركة الملفات بكافة صيغها من صور وفيديو وصوتيات من خلال نسخ الملفات الى هذه المسارات فى جهاز الحاسوب الخاص بك وللتجربة معكم قمت بنسخ بعض الصور من الكمبيوتر إلى البرنامج لنستعرضها معاً من خلال مدير الملفات او ال Gallery بسهولة .

N

البرنامج من افضل برامج المحاكاة لنظام الأندرويد على الحاسوب حيث يوفر دعم كامل للألعاب عن طريق DirectX كذلك خاصية OpenGl  وهو ممتاز كذلك بدقة عرض عملاقة تصل إلى Full HD المذهلة  ..

بعد تنزيل و تثبيت المحاكي ثم تشغيله لأول مرة، سترى تحذيرًا محتواه أنه قد تحتاج إلى إلغاء تنشيط برنامج مكافحة الفيروسات، وقد يعترضك بعض المشكلات، هنا ببساطة بعد انتهاء عملية التثبيت قم بإعادة تشغيل حاسوبك، بعدها سيعمل المحاكي بكامل طاقته وبدون أي مشاكل.

بعد إنتهائك من تثبيت Nox، سيقدم لك المحاكي برنامج تعليمي قصير، هذا يمنحك نظرة عامة على واجهة المستخدم وكيفية الاستخدام، وبمجرد الانتهاء من ذلك، ستجد نفسك في الشاشة الرئيسية.

وبشكل افتراضي، هذا هو عرض أفقي على غرار الكمبيوتر اللوحي، على ان يعمل بشكل جيد لأن هذه هي نسبة العرض إلى الارتفاع التي تستخدمها معظم تطبيقات سطح المكتب، وبمجرد تشغيل تطبيق، سيقوم Nox تلقائيًا بإعادة تكوين النافذة للتكيف مع التطبيق.

يعد العثور على أحد التطبيقات للتثبيت أمرًا سهلاً، ويعود الفضل لتطبيق Nox App Center، هنا كل ما عليك تسجيل الدخول بحسابك جوجل وكلمة المرور الخاصة به، وستتمكن بعد ذلك من تنزيل وتثبيت أي تطبيق يدعم المحاكي.

خيارات أخرى لتشغيل تطبيقات أندرويد على ويندوز و ماك: هناك الكثير من برامج محاكاة أندرويد المتاحة مثل BlueStacks و Andy و Remix OS Player، ويعد Nox أحد برامج محاكاة الأندرويد المفضلة لنظام التشغيل ويندوز 10، ويرجع ذلك أساسًا إلى ثباته وأدائه وسهولة استخدامه، ومع ذلك قد لا تجد أن Nox يعمل مع كل شيء.

رابط التحميل

هل تريد لعب ألعاب الأندرويد على الحاسوب أو التلفاز؟ هل تنزعج أحيانا من ضيق شاشة الجوال لديك أثناء اللعب؟ أنت تملك هاتف ضعيف و تعاني من التشنجات أثناء اللعب ؟ إذا إليك هذا المحاكي الرائع و الذي تمتلك قدرة هائلة على تشغيل كل الألعاب للأندرويد و بكل أريحية وسهولة في الإستعمال

الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock