الاآن أصبح بإمكان كافة المستخدمين لنظام الأندرويد رفع كل مقاطع الفيديو بجودة عالية HD وذلك من خلال تشغيل خيار “رفع فيديوهات” من إعدادات التطبيق.بعد أن كان هذا الخيار متاح فقط لبعض المستعملين الآن أصبح للجميع  ويمكنك تفعيله بالدخول إلى settings ثم تفعيل خيار Upload Videos in HD كما في الصورة .

يوجد أيضا محموعة من التحديثات الأخرى التي تقوم فيسبوك باختبارها الآن، فقط مع مجموعة محدودة من المستعملين، من بينها نوافذ الفيديو المنبثقة التي يمكنك مشاهدتها خارج التطبيق ، وتحميل ملفات الفيديو، واختيار جودة الفيديو كما في اليوتيوب وسيتم تعميمها على جميع المستحدمين في المستقبل .

الاآن أصبح بإمكان كافة المستخدمين لنظام الأندرويد رفع كل مقاطع الفيديو بجودة عالية HD وذلك من خلال تشغيل خيار “رفع فيديوهات” من إعدادات التطبيق.بعد أن كان هذا الخيار متاح فقط لبعض المستعملين الآن أصبح للجميع  ويمكنك تفعيله بالدخول
شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here