مواقع التواصليوتيوب

كيفية تمكين أو تفعيل الوضع المظلم على الـ YouTube

قامت مؤخرا شركة Google بتحدّيث تطبيقات الـYouTube للجوّال لتضمين “الوضع مظلم“، تمامًا كما ستجد في الإصدارات المتوفرة لسطح المكتب. في هذه المقالة الصغيرة سنوضح لك كيفية تفعيل الوضع المظلم للحفاظ على صحة عينيك .الوضع المظلم YouTube 

الوضع المظلم كما يوحي من إسمه ، يقوم بتحويل الخلفيات البيضاء التقليدية في الـ YouTube إلى اللون الأسود. هذا يجعلها أكثر لطفًا على العيون ، بفضل التقليل من الوهج ، خاصة عند مشاهدة المحتوى في غرف ذات إضاءة خافتة. إنه إعداد بسيط يمكن إيقافه وتشغيله حسب الضرورة. الوضع المظلم YouTube 

1- كيفية تمكين الوضع الداكن أو المظلم على iOS

من السهل جدًا الحصول على الوضع المظلم على أجهزة الـ iOS. بعد تحديث تطبيق يوتيوب .افتحه ثم اضغط على أيقونة حسابك في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. ثم من القائمة التي تظهر ، حدد الإعدادات ، ثم اضغط على مفتاح تبديل المظهر الداكن Dark theme .

ستلاحظ الفرق على الفور ، حيث يتغير لون الخلفية من الأبيض إلى الأسود.

الآن ، عندما تفتح التطبيق ، سيستخدم هذا الوظع كافتراضي. للعودة مرة أخرى إلى مظهر Light القديم ، ارجع إلى مفتاح Dark Theme وقم بإيقاف تشغيله فقط.

2- كيفية تمكين الوضع الداكن أو المظلم على الأندرويد Android

الطريقة نفسها تمامًا، باستثناء خطوة واحدة إضافية. بعد النقر على رمز الحساب ، ستحتاج إلى تحديد الإعدادات ، ثم علامة التبويب عام ، انقر على مفتاح المظهر الداكن وسيتم تمكين الوضع مباشرتا.الوضع المظلم YouTube 

3- كيفية تمكين الوضع الداكن أو المظلم على متصفح الويب

أضاف أيضا موقع الـ YouTube مظهرًا داكنًا على إصدار سطح المكتب على الويب في عام 2017 ، ولكن إذا كنت لم تجرّب تجربة به حتى الآن ، فإليك الخطوات التي يجب اتخاذها. قم بتسجيل الدخول إلى حساب YouTube الخاص بك عبر المتصفح على جهاز الكمبيوتر. بعد ذلك ، انقر على أيقونة الحساب في الزاوية اليمنى العليا ، ثم ابحث عن خيار Dark theme: off في القائمة.

انقر على المفتاح وسيتم تمكين المظهر الداكن. نظرًا لطبيعة الـ YouTube المستندة إلى الويب ، سترى المظهر الداكن كلما قمت بتسجيل الدخول باستخدام نفس الحساب حتى لو لم يكن هو نفس جهاز الكمبيوتر .

بالطبع ، إذا كنت ترغب في العودة إلى موضوع Light العادي ، فما عليك سوى عكس الخطوات أعلاه.الوضع المظلم YouTube 

قامت مؤخرا شركة Google بتحدّيث تطبيقات الـYouTube للجوّال لتضمين “الوضع مظلم“، تمامًا كما ستجد في الإصدارات المتوفرة لسطح المكتب. في هذه المقالة الصغيرة سنوضح لك كيفية تفعيل الوضع المظلم للحفاظ على صحة عينيك .

الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock