أداة NoxPlayer تسمح لك بتشغيل تطبيقات والعاب الأندرويد علي جهازك الكمبيوتر حيث تعتبر من اهم البرامج التي تقوم بهذة المهمة الرائعة . بذالك نكون قد جمعنا نظامين في جهاز واحد هما الكمبيوتر والهاتف الذي يعمل بنظام اندرويد.

برنامج NoxPlayer عبارة عن محاكي لااندرويد بمميزات كاملة ويمكنك ايضا تشغيل ملفات APK من خلاله ويمكنك ايضا تحميل تطبيقات من GOOGLE PLAY فهو عبارة عن نظام اندرويد كامل متكامل تستطيع من خلالة استخدام كافة الميزات الرائعة لهواتف الأندرويد .

بعض المميزات .

N

الأداة متاحة للتحميل مجانا

N

يمكنك تحميل و تثبيت التطبيقات والالعاب بصيغة APK

N

يمكنك ايضا تحميلها من GOOGLE PLAY وتشغيلها بكل سهولة

N

يمكنك تشغيل برنامج الواتس اب والماسنجر والفيسبوك والانستجرام بكل سهولة ويسر

N

يمكنك تشغيل VPN علي الهاتف والتصفح من خلاله بسهولة تامة

N

يمتاز البرنامج بااستهلاك اقل لبطارية اللاب توب وايضا استهلاك اقل للمعالج والذاكرة كذلك يمتاز بسهولة الاستخدام ودقة العرض

N

مشاركة الملفات بكافة صيغها من صور وفيديو وصوتيات من خلال نسخ الملفات الى هذه المسارات فى جهاز الحاسوب الخاص بك وللتجربة معكم قمت بنسخ بعض الصور من الكمبيوتر إلى البرنامج لنستعرضها معاً من خلال مدير الملفات او ال Gallery بسهولة .

N

البرنامج من افضل برامج المحاكاة لنظام الأندرويد على الحاسوب حيث يوفر دعم كامل للألعاب عن طريق DirectX كذلك خاصية OpenGl  وهو ممتاز كذلك بدقة عرض عملاقة تصل إلى Full HD المذهلة  ..

بعد تحميل و تتبيث برنامج NoxPlayer ما عليك سوى تشغيله و عرضه إما على شكل هاتف ذكي أو عرضه على شكل جهاز لوحي ، و في الحالتين سوف تجد بأنه يحتوي على مجموعة من التطبيقات التي تأتي معه بشكل إفتراضي .

التحميل

برنامج NoxPlayer يمكنك تحميله مجانا عبر النقر على الرابط الموجود أسفل التدوينة و الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص به ، و الذي سوف تجد واجهته على الشكل التالي :

الرابط

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here