برامج

برنامج الاذان للكمبيوتر AthanPro 2015

تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر 2015 مجانا ان هذا البرنامج من أفضل برامج التذكير بالصلاة علي الإطلاق حيث يشمل مكتبة كبيرة من المميزات الرائعة مثل  قدرت البرنامج علي تحويل التاريخ من التاريخ الميلادي إلي التاريخ الهجري والعكس أيضا صحيح ويقوم البرنامج بالأذان بشكل تلقائي أوتوماتيكي  عند وقت كل صلاه حيث يدعم هذه البرنامج أوقات الخمس صلوات لثلاثة مساجد وهي المسجد النبوي الشريف والمسجد الأقصى والمسجد الحرام وأيضا يدعم البرنامج تغيير أوقات الصلاة بشكل يدوي وضبطه  , ان هذا الإصدار من البرنامج قام بتصميمه من خلال مبدعين في عالم البرامج الإسلامية التي تخدم المسلمين وتيسر حياتهم اليومية وتذكرهم بشعائر الإسلام حيث يحقق لك هذا البرنامج التذكير بصلاة في غربتك وبعدك عن بلادك .

إن هذه النسخة من برنامج الأذان هي نسخة مجانية غير مدفوعة الثمن ومتاحة لكافة المستخدمين في جميع بلاد العالم لكي يتمكنوا من الاستفادة من ,إن واجهة البرنامج بسيطة حيث تحتوي علي شريط من الأدوات التي تمكن المستخدم من التحكم بشكل كامل في البرنامج  .

إن برنامج يدعم مجموعة كبيرة من اللغات وخاصة اللغة العربية واللغة الانجليزية وحتي انه يمكن ان يستفيد منه الأجانب المسلمين من كافة مميزات البرنامج , هذا البرنامج يدعم كافة أنظمة  ويندوز مثل  ويندوز سفن و8 و8.1 و 10 وفيستا وإكس بي وغيرها من الويندوزات ولا يختلف مع أي واحد منها ويتعامل معها بشكل فعال  .

ان هذا البرنامج خفيف جدا علي جهاز الكمبيوتر ولا يستهلك الكثير من موارد النظام ولا يؤثر علي سرعة الكمبيوتر وأيضا حجم البرنامج صغير لا يأخذ شي من ذاكرة الكمبيوتر , ان برنامج الأذان سهل الاستخدام ولا يتطلب الخبرة الكافية لاستخدام البرنامج لأنه صمم بطريقة تمكن كافة الناس من استخدام البرنامج وخاصة المبتدئين  وهذا البرنامج غير معقد .

إن المهام الرئيسة لهذا البرنامج التذكير بأوقات الصلاة بشكل فعال وذلك لخدمة المسلمين في جميع البلدان العربية والإسلامية , قم الآن بتحميل هذا البرنامج الرائع علي جهازك الكمبيوتر وتمتع بكافة  مميزاته  ولا تترد , ان تحميل هذا البرنامج سهل للغاية ولا يتطلب منك مساعدة خارجية ولا يتطلب شروحا لكيفية استخدام البرنامج الرائع .

شرح للبرنامج

Play
Shadow
Slider

تحميل البرنامج

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock