برامجبرامج الايفونبرامج اندرويدكمبيوتر

برنامج التسير والفوترة للمحلات مجاني Express Invoice Invoicing Software

برنامج التسير والفوترة للمحلات مجاني NCH Express Invoice Invoicing Software، برنامج خفيف و سهل لعمل فواتير المبيعات وإرسالها بالبريد الالكتروني أو طباعتها من خلال جهاز الكمبيوتر سواء يعمل بنظام ويندوز أو ماك، مع توفر نسخة للهواتف المحمولة سواء يعمل بنظام اندرويد أو iOS بسهولة تامة.

برنامج لإنشاء فواتير بسيط وسهل الاستخدام، يحتوي على جميع العمليات التي تساعدك على إدارة مبيعاتك وإصدار الفواتير ومتابعتها وإرسالها للعملاء وبمرونة فائقة. يمكنك إضافة عملاءك للبرنامج وبناء قاعدة من العملاء الخاصة بنشاطك التجاري الصغير، ومتابعة جميع الفواتير الصادرة المسددة والمستحقة، والبحث داخل قاعدة البيانات بجميع الطرق المتاحة لفلترة الفواتير الخاصة بك وبسهولة.

يمكنك تحميل هذا البرنامج لجميع أنظمة التشغيل المتنوعة سواء نظام Windows أو Mac أو Android أو iOS، لمتابعة الفواتير وإصدار فواتير جديدة وإرسالها للعملاء من خلال جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول الخاص بك بحرية تامة. يساعدك برنامج الفواتير المجاني من إنشاء العديد من التقارير بما في ذلك قوائم الأسعار والطلبات ، وقوائم العناصر المحددة المباعة ، والعناصر المباعة لعملاء محددين ، وما إلى ذلك. يمكن طباعتها جميعًا.

البرنامج مناسب تمامًا لأي عملية تجارية صغيرة ، بما في ذلك الأعمال المنزلية والممارسات الخاصة وتجار التجزئة والمستقلين. إنه يمكّنك من تتبع عملائك وما تدين به بسهولة وإنشاء تقارير بسرعة تساعدك على مواكبة أداء عملياتك. يلزم توفر إصدار حديث من Windows ، والوصول إلى الإنترنت والطابعة ، إذا كنت تقوم بالمزامنة مع هاتف أو جهاز لوحي. يتيح لك برنامج تحرير الفواتير إدارة حسابك على طول الطريق من إصدار عرض الأسعار إلى الدفع.برنامج الفوترة للمحلات

حيث توفر لك النسخة المجانية للأعمال المنزلية أو الأعمال الصغيرة من هذا البرنامج المقدم من شركة NCH Software، أسهل طريقة لتتبع مبيعاتك وإيصالاتك. يمكنك تتبع الفواتير الخاصة بك والحصول على الوضع الحالي لشئون عملك. قم بتخصيص عروض الأسعار والفواتير والبيانات مع شعارك الخاص. يمكنك إنشاء فواتير بسرعة من سطح المكتب الخاص بك ، أو مزامنتها مع جهازك المحمول ، أو استخدامها أثناء التنقل من جهازك اللوحي في وضع الويب Web Access.برنامج الفوترة للمحلات

لنذكر بعض الميزات المتوفرة على البرنامج

N

حجم البرنامج صغير للغاية لدرجة أنه لايتعدى 1 ميجابايت فقط. ولا يستهلك موارده.برنامج الفوترة للمحلات

N

إصدار ومتابعة الفواتير وإرسالها بالمجان.برنامج الفوترة للمحلات

N

إنشاء وتخصيص فاتورة سريعة وسهلة.برنامج الفوترة للمحلات

N

مزامنة العمل بين الكمبيوتر والهاتف المحمول.برنامج الفوترة للمحلات

N

يتيح الوصول لعدة مستخدمين عن طريق الويب للوصول إلى البيانات والأدوات.برنامج الفوترة للمحلات

N

استخدم قوالب عروض الأسعار والفواتير المجانية والمهنية.

N

طباعة الفواتير أو إرسالها عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني. مع حفظ الفاتورة كملف PDF على جهازك.

N

داعم لجميع أنواع العملات الأجنبية ومنها العربية.

قم بتنزيل البرنامج واتبع معالج التثبيت لإعداد البرنامج بما في ذلك جميع المعلومات الأساسية عن عملك والشركة ، وقم بتشغيل برنامج تحرير الفواتير المجاني إلى واجهة المستخدم البسيطة والشاملة. البرنامج سهل الإستخدام و في متناول الجميع .

تحميل البرنامج لجميع الأنظمة

برنامج التسير والفوترة للمحلات مجاني NCH Express Invoice Invoicing Software، برنامج خفيف و سهل لعمل فواتير المبيعات وإرسالها بالبريد الالكتروني أو طباعتها من خلال جهاز الكمبيوتر سواء يعمل بنظام ويندوز أو ماك، مع توفر نسخة للهواتف المحمولة سواء يعمل بنظام اندرويد أو iOS بسهولة تامة.

الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock