من بين أكثر وأشهر برامج التحميل طبعا هو IDM حيث يعتبر من أفضل برامج التحميل لكن سنتطرق في هذا الموضوع لبرنامج جيدد و هو المنافس الشرس و الأقوى بين كل البرامج . برنامج Totald أكثر من رائع للتحميل بسرعة من الأنترنت، من مميزاته  تسريع التحميل إلى أقصى حد عبر تقسيم روابط التحميل إلى عدد من التقسيمات، مما يجعل عملية التحميل بسرعة جد كبيرة،

مميزات البرنامج

N

البرنامج متوفر بنسختين المدفوعة و المجانية لكنها تفي بالغرص ولا تقل عن النسخة المدفوعة إلا بالقليل . صغير الحجم وسهل التثبيت.

N

إعدادات بسيطة وسهلة بدون تعقيدات.

N

التحميل من اليوتيب وجميع مواقع الفيديو بالاضافة لجميع الروابط المباشرة على الأنترنت.

N

من خلال الإعدادات يمكنك تسريع التحميل إلى أقصى درجة.

N

تتوفر به ميزة رائعة تجعله يقوم بتحميل الملفات من تلقاء نفسه و دون تدخل من المستخدم وذلك عن طريق ضبط الاعدادات فقط.

N

البرنامج لا يستهلك من الحاسوب الموارد بشكل كبير كما يمتاز بحجمه الذي لا يتجاوز 3 ميغا فقط .

بعض الصور للبرنامج

الآن تحميل البرنامج

بعد الضغط على الرابط أسفل الموضوع إنتظر حتي يكتمل العد التزازلي ستنقل للموقع الرسمي للبرنامج تضغط DOWNLOAD كما هو موضح في الصورة سيحمل البرنامج ثم التثبيت عادي كباقي البرامج أو قم بتحميله مباشرتا على شكل ملف rar من الرابط الآخر .

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here