برامج

برنامج Wise Program Uninstaller لحذف و إزالة البرامج مع الجذور من جهاز الكمبيوتر

من المهم معرفة أن حذف البرامج بالطريقة الصحيحة والآمنة يحافظ على سلامة المساحة الحرة للقرص الصلب , وفي بعض الأحيان نصادف برامج لا يمكن حذفها من خلال وظيفة ” إضافة وإزالة البرامج ” الموجودة على لوحة التحكم بنظام التشغيل لويندوز أو مستعصية الحذف ، لأن تلك البرامج تعمل على إدخال بعض التغييرات على الريجستري، لهذا لا يمكن حذفها بسهولة …لكن مع برنامج “Wise Program Uninstaller” سنتمكن من حذف هذه التطبيقات المستعصية من جذورها وتنظيف الريجستري من مخلفاتها .

يعتبر برنامج Wise Program Uninstaller من اقوى البرامج التى تستخدم فى عملية حذف وازالة البرامج من الجهاز ، يتبع الكثير من مستخدمى الكمبيوتر الطريقة التقليدية فى الغاء تثبيت البرامج وتترك هذه الطريقة جذور للبرنامج على القرص الصلب ولازالة البرامج بشكل كامل و من جذوره يمكنك استخدام هذا البرنامج ، للبرنامج طريقتين فى حذف البرامج من على الكمبيوتر .

الطريقة الاولى هى حذف البرامج بشكل نهائى دون ترك جذور على القرص الصلب

الطريقة الاخرى هى الحذف بقوة Force delete والتى تعمل على حذف جميع البرامج المستعصية بسهولة،

يحتوى البرنامج على محرك بحث قوى يقوم بمسح جهاز الكمبيوتر للوصول الى جميع متخلفات الغاء تثبيت البرامج وحذفها فى الحال سواء كانت على القرص الصلب او الريجسترى وتحسين واجهه مستخدم البرنامج وتحديث الترجمات المتعددة.

يساعدك أيضا فى سرعة الوصول الى بقايا الغاء تثبيت البرامج عن طريق البحث باسم الملف او تاريخ الحذف او حجم الملف المحذوف، بمجرد تثبيت البرنامج يقوم باضافة نفسه على قائمة الزر الايمن للفارة مما يزيد من كفائته في العمل ، يمكنك حذف البرنامج دون فتحه من خلال الوقوف على البرنامج المراد حذفه بالماوس والضغط على الزر الايمن للفأرة واختيار حذف البرنامج،

يتم تحديث البرنامج بشكل مستمر وتلقائى للوصول الى جميع التحديثات الجديدة فى عالم التكنولوجيا، البرنامج سهل الاستخدام ويدعم البرنامج الكثير من اللغات العالمية مثل الالمانية والفرنسية والانجليزية، البرنامج خفيف ولا يؤثر على موارد المعالج ولا يتدخل فى عمليات النظام ويدعم العمل على ويندوزو 10 وتم تحسين واجهه المستخدم والرسومات وتحسين الترجمات المختلفة.

نذكر هنا بعض مميزات البرنامج

Z

البرنامج مجاني تماما و بدون دفع أي مستحقات

Z

صغير الحجم مع سهولة التثبيت على الكمبيوتر

Z

السرعة في عملية الإلغاء و الحذف للبرانج المثبة على الكمبيوتر

Z

حذف البرامج بشكل نهائي مع التخلص من كل بقاياه لتوفير مساحة أكثر

Z

إمكانية حذف و إزالة البرامج المستعصية التي لا تستطيع حذفها بالطرق التقليدية

Z

إمكانية حذف و إزالة البرامج و التطبيقات الإفتراضية على النظام و الغير هامة

Z

يستعرض جميع البرامج المثبة على الجهاز تلقائيا مع توفير التفاصيل اللازمة عن كل برنامج

Z

داعم للعديد من اللغات ومنها العربية مع امكانية التشغيل على كل أنظمة الونداوز بالنواتين 32 و 64

معلومات تحميل البرناج

l

إسم البرنامج : wise Program Uninstaller .

l

الموقع الرسمي للبرنامج / المطور : Wisecleaner

l

الترخيص : مجاني

l

لغة البرنامج : داعم لأغلب اللغات و من بينها العربية

l

نظام التشغيل : متوافق مع جميع أنظمة الوينداوز و بالنواتين 32 بت و 64 بت

تحميل البرنامج

لتنزيل آخر إصدار للبزنامج بعد فتح الصفة توجه مباشرتا بالضغط على Free Download

الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock