في بعض الأحيان لكسر الملل من جراء الجلوس المتواصل علي الكمبيوتر نقوم بتجميل شكل جديد للويندوز حتي نغير للافضل.  اليوم سنقوم باستعراض ثيمات جديدة قامت مايكروسوفت باطلاقها مؤخراً حيث نقوم بعرض افضل الثيمات الجديدة التي تم اطلاقها خلال الفترة الماضية.

1. Fauna 3

الطبيعة الخلابة و الحيوانات من خلال هذا الثيم المتاح للتحميل تعرض لنا مايكروسوفت مدى جمال الطبيعة والحيونات علي اختلاف اشكالها واحجامها والوانها، فمع مجموعة كبيرة من الخلفيات المميزة والتنوع بينها فلا اعتقد أن الملل سيعرف طريقة اليك.

2. Fresh Fruits

ثيم مميز من مايكروسوفت والذي يضم مجموعة خرافية من الخلفيات للتفاح والفراولة وغيرها من الفواكهه الاخري، فان كنت لست من عشاق الفاكهه فهذا الثيم سيغير رأيك .

3. Panoramic Mountains

هذا الثيم سيعجبك كثيراً إذا كنت من هوات و محبي المناظر الخاصة بالجبال حيث يعرض لك مناظر طبيعية في شكل خلفيات لجهازك من الجبال والبحيرات، فمع 12 خلفية مميزة اعتقد انها كافية لتجعل جهازك في غاية الجمال.

4. Flora 2

21 خلفية صورت من طرف محترفين في مجال التصوير تم إلتقاطها حول العالم طبيعة الخلابة فاعتقد ان جهازك سيصبح في غاية الجمال و الروعة.

5. German Landscapes

من المانيا أخدت أجمل المناظر الطبيعية ، مع هذا الجمال الرائع من الشتاء في المانيا اعتقد انك ستعيش الحلم علي جهازك، حيث الاشجار والتلال الطبيعية بالاضافة الي جمال الليل والنجوم في السماء.

ترك تعليق حول الموضوع :

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا