تعد طريقة خرق أنظمة التشغيل الوندوز عبر الفلاش ميموري USB أفضل بكثير من استعمال الأقراص DVD ،وذلك لسرعتها في التثبيت  و من دون حدوث خلل في نسخ الملفات ، وقد تبحث عن وسيلة لنسخ الوندوزxp أو 7 أو 8 أو 8.1 حتى النسخة الحديثة 10 على الفلاش ميموري USB حتى تجعلها مهيئة للإقلاع أو كما يسمى بمفهوم  Bootable ، لهذا سوف نخصص هذه التدوينة للتعريف بأشهر وأفضل طريقتان لهذا الغرض في منضوري الخاص ، و نتعلم معا كيفية الاقلاع من البيوس BIOS .

بعض المميزات لحرق نسخة الويندوز على الفلاشة :

R

ربما تتعرض أقراص DVD & CD غالبا للخدش أو التلف فى حين أن الفلاشة محمية .

R

نسخة الويندوز على الفلاشة لا تحتاج إلى جهاز لقرائة الاقراص خاصة بالنسبة لأجهزة اللابتوب الصغيرة .

R

السرعة في نسخ الملفات يزيد في سرعة التثبيت .

* الطريقة الأولى : بأستعمال برنامج PowerISO

البرنامج معروف في مجال فتح ملفات الأيزو iso و به ميزات عدة للتعامل معها . رابط التحميل بالاسفل .

* الطريق الثانية : بأستعمال الأداة  Windows USB Download Tool

الجميل في هته الأداة انها مقدمة من شركة أنظمة التشغيل ونداوز مايكروسوفت نفسها ، رابط التحميل بالاسفل

تابع الشرح التطبيقي

تحميل البرامج

تعد طريقة خرق أنظمة التشغيل الوندوز عبر الفلاش ميموري USB أفضل بكثير من استعمال الأقراص DVD ،وذلك لسرعتها في التثبيت  و من دون حدوث خلل في نسخ الملفات ، وقد تبحث عن وسيلة لنسخ الوندوزxp أو 7 أو 8 أو 8.1 حتى النسخة الحديثة 10 على الفلاش ميموري USB حتى تجعلها مهيئة للإقلاع أو كما يسمى بمفهوم  Bootable
شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

2 تعليقات

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here