أجهزة محمولة

تسريبات للصور الرسمية لهاتف سامسونج Samsung Galaxy Note 10

إذا كنت من متابعي أخبار الهواتف قليلاً عزيزي القارئ ، من المأكد أنك تعلم أن هاتف Galaxy Note 10 الرائد المجهز بالقلم في شركة Samsung سيدخل السوق في السابع من أغسطس . ويُذكر في تسريبات سابقة عن وجود نسخة من الجهاز داعمة لشبكات الجيل الخامس (5G)، والتي تتضمن مساحة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت، مع ربط سعة ذاكرة الوصول العشوائي بمساحة التخزين، حيث يأتي الطراز الأعلى بذاكرة وصول عشوائي سعة 12 جيجابايت ومساحة تخزين بسعة 1 تيرابايت.

 ولديك أيضا فكرة جيدة عن الشكل الذي يبدو عليه بفضل هذه التقديرات المقدرة من يونيو. ولكن الآن ، ربما سنتحصل على أفضل نظرة على Galaxy Note 10 – فقد تسربت الصور الرسمية الأولى للهاتف.

الصور مأخوذة من كلاً من رولاند كوانت الموثوق بها في WinFuture والمساهم MySmartPrice Ishan Agarwal ، لذلك لا يساورنا أدنى شك في أنها موثوقة. وإذا كان الأمر كذلك ، فإنهم يكشفون عن أن شركة Samsung تخطط ليس فقط لإنتاج Galaxy Note 10 باللون الأسود و الأزرق ، ولكن أيضًا باللون اللؤلؤي و البنفسجي اللامع وجذاب .

كما أشيع سابقًا عن الهاتف Galaxy Note 10  ، يمكننا أن نرى بوضوح مجموعة ثلاثية الكاميرا حول الجزء الخلفي من الهاتف ، مع المزيد من أجهزة استشعار الكاميرا للنسخة الأكبر، بما في ذلك مستشعر (ToF)، والذي يتيح المسح الضوئي ثلاثي الأبعاد والميزات المرتبطة به.

وإطارات رفيعة بشكل إستثنائي وكاميرا أمامية واحدة متواجدة ضمن فتحة في منتصف الشاشة. ، كل منها بالكاد يزعج الشاشة حول المقدمة ، يأتي هاتف (Galaxy Note 10) بشاشة بقياس 6.28 إنشًا، بينما يأتي جهاز (+Galaxy Note 10) بشاشة بقياس 6.75 إنشًا، مع الزجاج المنحني الذي تتوقعه من هواتف سامسونج الرائدة لعام 2019.

وبالرغم من أنه يفصلنا أقل من شهر عن تاريخ الإعلان عن الأجهزة في حدث بمدينة نيويورك، إلا أنه أصبح بإمكننا الآن إلقاء نظرة أولية على الأجهزة. ومن المحتمل أن تكون هذه الصور هي نفسها التي ستقوم سامسونج بتوزيعها على الصحافة واستخدامها في المواد التسويقة بعد إطلاق الهواتف في حدث أغسطس.

ومن الملاحظ من خلال الصور عدم وجود زر مخصص للمساعد الرقمي بيكسبي (Bixby) – الذي حصل على الكثير من الملاحظات السلبية منذ تقديمه على النسخة القديمة هاتف (Galaxy S8)، حيث يبدو أن سامسونج قد نقلت زر الطاقة من الجانب الأيمن إلى الأيسر.

وعلى الرغم من أننا لا نستطيع رؤيته في هذه الصور ، إلا أننا سمعنا سابقًا أن شركة Samsung قد تتخلى عن مقبس سماعات الرأس 3.5 ملم أو ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، مما يشير إلى أن الماسح الضوئي لبصمات الأصابع سيكون مدمج تحت الشاشة.

previous arrow
next arrow
previous arrownext arrow
Shadow
Slider
الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock