الرئيسية / متصفحات الانترنت / تصفح الأنترنت بسرعة لم تجربها من قبل على جوجل كروم ! إضافة ستدهشك

تصفح الأنترنت بسرعة لم تجربها من قبل على جوجل كروم ! إضافة ستدهشك

حمّل هذه الإضافة لمتصفح كروم وتصفح الأنترنت بسرعة لم تجربها من قبل ! إضافة ستدهشك

متصفح جوجل كروم له الكثير من الميزات التي تجعل منه واحد من أكثر المتصفحات انتشاراً بين مستخدمي الأنترنت ولكن أهم هذه الميزات هي ميزة الإضافات التي يمكن أن نضيفها للمتصفح للحصول على تصفح أفضل، واليوم نتعرف على أحد هته الإضافات التي يبحث عنا أغلب مستخدموا الأنترنت وهي إضافة Web Boost والتي بدورها ستمكنك من زيادة سرعة اتصالك بالإنترنت من خلال متصفح جوجل كروم بشكل ملحوظ.
هذه الإضافة عملها هو الزيادة من سرعة التنقل بين صفحات المواقع التي تفتحها بدون التأثير على جودة الصور أو مضمون  الصفحة، إن هذه التقنية التي تستخدمها هذه الإضافة تعتمد على تقسيم الموقع إلى عدة أقسام وتقوم الإضافة بحفظ بعض ملفات الموقع التي تتغير على الحاسوب الخاص بك وعند زيارتك للموقع نفسه مرة أخرى ستجد بأن تصفح الموقع أصبح أسرع من المرة الماضية.
كل ما عليك هو تحميل الإضافة من الموقع الرسمي لها والرابط موجود أسفل الموضوع، وبعد تحميلها ستجد بأنها بدأت بالعمل مباشرة ضمن الشريط الخاص بالمهام أعلى المتصفح، مع العلم بأن هذه الإضافة تعمل أتوماتكيا مع تشغيل المتصفح وبإمكان المستخدم تعطيلها في حال أراد ذلك من الإعدادات الخاصة بالإَضافة .

تحميل الإضافة : Web Boost

عن Ayache med

عياش محمد شاب جزائري كاتب ومسئول المحتوي . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .