برامج اندرويد

تطبيقات أندرويد رائعة ومفيدة غير موجودة على متجر جوجل – Play Store

من البديهي في حال ما اردت ان تحمل تطبيقات وبرامج الاندرويد ، ستتوجه مباشرتا لمتجر جوجل بلاي او احد المتاجر الاخرى مثل المتجر التابع لـ Samsung او تطبيقات المتجر مثل MoboGenie من أجل الحصول على تطبيقات جيدة، لكن هل تعلم ان افضل تطبيقات الاندرويد و اكثرها امتاعا و افادة غير متوفرة في هذه المتاجر المذكور! اما عن السبب قد يكون عدم تواجدها هو عائد الى العمل الذي يقوم به التطبيق، في الغالب يكون عمل مخالف و غير شرعي للقوانين بالطبع .. و عند تجربتكم لهذه التطبيقات ستدركون تماما مدى أهميتها … للاشارة فقط التطبيقات الموجودة في هذه المقالة مجربة، و لذلك لا تقلقوا حيال إستعمالها .تطبيقات أندرويد

VideoMix

تطبيق بالطبع غير موجود على اي من المتاجر الموجودة، هذا التطبيق ممنوع على دول الغرب حيث يتيح لك مشاهدة كل القنوات التي تريد إلا القنوات العربية للاسف، لكن ليس هذا فقط بل يتيح لك ايضا مشاهدة آخر الافلام و المسلسلات و افلام الـ BoxOffice على جهازك الاندرويد وبكل حرية و بدون أي رقابة .تطبيقات أندرويد

FaceNiff

للإستفادة من هذا التطبيق ستحتاج ان يكون جهازك الاندرويد لديك به روت يعني (ROOTED)، وسيسمح لك بالتجسس على حسابات الفيسبوك للاشخاص المتصلين على نفس الشبكة معك، فان كنت انا مثلا متصل من أحد الأشخاص على نفس نقطة الويفي، فانني استطيع التجسس على حسابات الفيسبوك الخاصة به (قد يستطيع في بعض الحالات استخراج الايميل و الباسورد ايضا )، التطبيق للاسف يسمح لك بـ 3 حسابات فيسبوك فقط كحد اقصى، و للحصول على كامل الاستعمال يجب ان تشتريه .. هذا التطبيق محظور في بعض البلدان، فتأكد من ان دولتك و بلدك لا يحظران هذا التطبيق.

Market Helper

هذا التطبيق يجب ان يكون جهازك (ROOTED) لتشغيله ايضا، هذا التطبيق يسمح لك بتغيير جهازك الى اي جهاز اخر، فمثلا لو كنت استخدم جهاز Samsung Galaxy Young، يمكنني ان اجعله ( في نظام فقط و ليس فيزيائيا بالطبع هههه ) جهاز Samsung Galaxy S4 مثلا .. لكن ما الغاية من هذا التطبيق ؟ حسنا، في بعض الحالات لربما نريد تنصيب تطبيق ما، لكن للاسف يظهر لنا في متجر جوجل انه لا يمكننا ذلك لان جهازنا لا يدعمه، مع هذا التطبيق كل التطبيقات يمكنك تنصيبها على جهازك و لا يهم نوعيته .تطبيقات أندرويد

Mango

اذا كنت من محبي مشاهدة الانمي الــ Anime , فربما انت على دراية تامة و اهتمام كبير بمتابعة اخر منشورات Manga و اخر القصص المصورة لانميات المشهورة، التطبيق يحتاج ايضا أن يكون (ROOTED) من اجل أن يشغيل، حيث يتيح لك هذا التطبيق قراءة المنغا الخاصة بازيد من 15.000 انمي، يمكنك قراءة المنغا بالانجليزية بالطبع و من هاتفك بكل سهولة .

DroidSheep

هذا التطبيق خطير التطبيق يحتاج ايضا الى صلاحيات (ROOTED)، يمكنك من التجسس على كل المواقع التي قد يلجأ اليها كل مستعملي لنفس شبكة الويفي التي انت متصل عليها، فاذا كان تطبيق FaceNiff اعلاه يقدم لك حسابات الفيسبوك فقط و التجسس عليها، فهذا التطبيق يتيح لك التجسس على كل المواقع الأخرى مهما كانت.

Transdroid

جربت الكثير من التطبيقات التي تسمح لك بالتحميل بالتورنت من هاتفك الاندرويد، لكن اكثرها لم يعجبني حتى تعرفت على تطبيق Transdroid، تطبيق جميل و رائع يتيح لك بالتحميل بالتورنت من جهازك الاندرويد بكل سهولة، كما انه يدعم الكثير من مواقع التحميل بالتورنت المعروفة لدى الجميع .

TubeMate

أكيد سمعت عن هذا التطبيق بالطبع، فهو مشهور لكن رغم ذلك، لا بد لي ان اذكره في لائحتي البسيطة هذه، هذا التطبيق واحد من التطبيقات النادرة، التي يمكنك الاعتماد عليها دائما من اجل تحميل الفيديوهات من اليوتيوب بجميع الصيغ . تطبيق رائع و جميل بالطبع .

Lucky Patcher

تطبيق لوكي باتشر يتيح لك ادارة التطبيقات المثبثة في جهازك، اذ يمكنك بهذا التطبيق منع اعلانات تطبيق ما، و يمكنك ايضا حتى فك المدة التجريبية لاي تطبيق، هذا التطبيق جميل ايضا حقا رائع ويستحق التجربة .

F-Droid

هو تطبيق عبارة عن متجر مثل متجر جوجل بلاي، هذا التطبيق يحتوي على الكثير من التطبيقات الرائعة، المدهش في هذا التطبيق، انه يملك تقريبا العديد من التطبيقات الغير متواجدة في جوجل بلاي، و هي في الغالب تطبيقات اختبار الاختراق و الحماية بالطبع، كما ان تثبيثها بسيط وسهل .

كانت هذه نهاية قائمتنا من التطبيقات لهذه المقالة، فلم نقدم لك في هذه المقالة سوى 5% من مجموع التطبيقات الرائعة،  في قادم المقالات إنشاء الله سنقدم الكثير و الكثير من التطبيقات الشبيهة . دمتم في رعاية الله وبالتوفيق للجميع.

من البديهي في حال ما اردت ان تحمل تطبيقات وبرامج الاندرويد ، ستتوجه مباشرتا لمتجر جوجل بلاي او احد المتاجر الاخرى مثل المتجر التابع لـ Samsung او تطبيقات المتجر مثل MoboGenie من أجل الحصول على تطبيقات جيدة، لكن هل تعلم ان افضل تطبيقات الاندرويد و اكثرها امتاعا و افادة غير متوفرة في هذه المتاجر المذكور! اما عن السبب قد يكون عدم تواجدها هو عائد الى العمل الذي يقوم به التطبيق

الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock