برامج اندرويد

تطبيق CryptMax للاندرويد لإرسال رسالة أو بريد الكترونى مشفر .

البريد الإلكتروني Email هي من أفضل الوسائل المتاحة حاليا لمحادثات الأعمال ، والتحويلات الإعلامية ، وما إلى ذلك ، والسبب هو أن البريد الاكتروني يعتبر أسرع طريقة في هدا المجال .

من المعروف و المأكد أن الشركات الكبرى التي تقدم لنا خدمة البريد الالكتروني تحرس كل الحرس على توفير الأمن الكلي للرسائلك الإلكترونية ، إلا أنه في حالة رغبة المستخدم في جعل المعاملات عبر البريد أكثر أمانًا ، يمكنهم القيام بتشفير الرسائل الإلكترونية Encrypted Email ، مما يجعل من الصعب على كل هاكر اختراق البيانات الموجودة بداخلها ،

في هدا الموضوع سنتطرق إلى أحد الطرق لتشفير كل الرسائل المهمة لكي لا يمكن تجاوزها من قبل اي متطفل .

تطبيق CryptMax يعتبر من أفضل التطبيقات في مجاله مما يجعل عملية التشفير سهلة و بسيطة ، والتطبيق يقوم بتشفير كل ما يكتب عن طريقه ، فقط أرسل النص المشفر إلى الشخص الآخر ، ومن جانبه  ، يجب فتح النص المشفر عن طريق تطبيق CryptMax ثم إدخال كلمة المرور لقراءة الرسالة ، قم بتنزيل وتثبيته على الجوال الخاص بك من متجر Google Play ثم افتح التطبيق.

قم بكتابة الرسالة التي تريد تشفيرها ثم أدخل كلمة المرور ثم اضغط على “تشفير”  Encrypt .

أرسل الرسالة المشفرة إلى الوجهة المراد الإرسال إليها ، وطبعا سيحتاج إلى كلمة المرور مع تطبيق CryptMax على الجوال لقراءة الرسالة المشفرة .

والشيء الجيد في هدا التطبيق ، أنه يمكنك إرسال الرسالة المشفرة عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة أو أحد الوسائل الأخرى المتوفرة ، ومع ذلك ، يحتاج المتلقي إلى نسخ ولصق النص في تطبيق cryptMax واستخدام كلمة المرور الخاصة بك لقراءة الرسالة ، وكلمة المرور يمكنك معرفتها من المرسل . أو الاتفاق مسبقا على كلمة مرور معينة باستعمالها دائما . بالتوفيق للجميع .

تحميل التطبيق

البريد الإلكتروني Email هي من أفضل الوسائل المتاحة حاليا لمحادثات الأعمال ، والتحويلات الإعلامية ، وما إلى ذلك ، والسبب هو أن البريد الاكتروني يعتبر أسرع طريقة في هدا المجال .

الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock