فيسبوك

تعرف على من زار الفيسبوك الخاص بك وتغير شكل الفايسبوك بطريقة آمنة .

هناك طرق عديدة لتعرف على من زار بروفايلك على الفايسبوك لاكن هي غير الأمنة . حيث توجد ثغرات قد تكون خطيرة على سلامة حسابك من الاختراق . وكذلك توجد طرق و كيفيات تستطيع من خلالها تغيير شكل الفايسبوك FACEBOOK لاكن قد تجعل من سلامة حسابك في الفايسبوك لمجموعة كبيرة من المخاطر . اليوم على بركة الله سوف نشرح طريقة سهلة وأمنة سنتمكن من خلالها من معرفة الأشخاص الذين زارو البروفايلك الخاص بنا على الفايسبوك وكذلك امكانية تغيير شكل الفايسبوك FACEBOOK بطريقة أمنة ودون أي مشاكل لكي يصبح في كما في الصورة التالية :

الطريقة تكون عن طريق اضافة من اضافات الكروم و هي Flatbook حيث تستعمل فقط على هذا المتصفح و كل المتصفحات التي تدعم بنية الكروميوم .

رابط تحميل الاداة .

والأن نتابع هذا الشرح المفصل لكي تعرف من زار بروفايلك على الفايسبوك الخاص بك كيف تغير شكل الفايسبوك بطريقة أمنة، من خلال هذا الفيديو . فرجة ممتعة للجميع .

تابع الشرح طريقة .

Play
PlayPause
Shadow
Slider
الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock