أجهزة محمولة

الترجمة من Google بإستعمال كاميرا الهاتف تعمل على تحسين الذكاء الاصطناعي مع 60 لغة جديدة.

الآن يمكنك استخدام كاميرا هاتفك لترجمة أي نص في العالم من حولك باستخدام التطبيق “ترجمة”. على سبيل المثال، يمكنك ترجمة اللافتات أو الملاحظات المكتوبة بخط اليد.

تقدم شركة Google تحديثًا جديدا مهمًا لميزة الكاميرا في تطبيق الترجمة الخاص بها. يضيف الإصدار الجديد من التطبيق دعمًا لـ 60 لغة جديدة ، مع قدرة هائلة في قرائة النصوص من خلال الكاميرا ، و أيضا التقليل من الأخطاء في الترجمات النهائية بنسبة تصل إلى 85 في المائة.

إنها أخبار رائعة لمستخدمي الترجمة من Google ، حيث تكون ميزة الكاميرا مفيدة جدًا لترجمة أشياء مثل القوائم والعلامات والصور التي تحمل نصوص . حتى الآن تم تشويه هذه الميزة إلى حد ما من خلال ترجمات منخفضة الجودة ، ومجموعة محدودة من اللغات ، لذا يأتي هذا التحديث والذي من شأنه أن يساعد في تخفيف جميع هذه المشاكل.

تتضمن اللغات الجديدة المدعومة في هذا التحديث اللغة الأفريكانية ، العربية ، البنغالية ، الإستونية ، اليونانية ، الهندية ، الإجبو ، الجاوية ، الكردية ، اللاتينية ، اللاتفية ، الملايو ، المنغولية ، النيبالية ، الباشتو ، الفارسية ، السلوفينية ، التايلندية ، الفيتنامية …. يمكن الاطلاع هنا على القائمة الكاملة التي تضم 88 لغة معتمدة الآن.

سوف يكتشف الإصدار المحدّث من التطبيق تلقائيًا اللغة التي يبحث فيها ، وهو مفيد إذا كنت مسافرًا في منطقة تشترك فيها عدة لغات.

الآن يمكنك استخدام كاميرا هاتفك لترجمة أي نص في العالم من حولك باستخدام التطبيق “ترجمة”. على سبيل المثال، يمكنك ترجمة اللافتات أو الملاحظات المكتوبة بخط اليد.

الوسوم

عياش عصام

عياش عصام، أبلغ من العمر 33 عام، بدأتُ حياتي بالتدوين بمحض الصدفة، إذ كان يختزن بداخلي الكثير من الشغف المتعلق بالعالم التقني، كان لي نصيب بتقديم نصائح أمنية للمئات من المستخدمين الذي يرغبون في حماية أنفسهم وذلك بعد جهد مُضني وعميق حيث حصلت على شهادة معتمدة في هذا المجال بمنتصف عام 2016، أخيرًا وأقولها لك بصراحة كل شيء يبدأ بخطوة ووجود الأمل لديك لن يُثنيك أبدًا، فكل دقيقة تمر بها تتعلم شيء جديدًا.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock