تقنية Ram Disk
تقنية Ram Disk

تقنية Ram Disk

الطرقة المستعملة هي عبارة على تقنية Ram Disk التي يطلق عليها أيضا ب Ram Drive هي واحدة من الطرق التي يمكن إستعمالها على الحاسوب مهما كان إصدار الوندوز و القصد من العملية هو فتح قرص خاص لتخزين عليه البرامج التي تريد تشغيلها بسرعة البرق قد تفاجئك بالتأكيد ، وسر هذه الطريقة هو أنها تعمل على جلب معلومات البرامج من الذاكرة الرام عوض جلبها من القرص الصلب ما يسمح بفتها بسرعة . الطريقة مجربة و هي فعالة .

سنقوم في هذه العملية يأخد مساحة من الرام لتحويلها لقسم جديد تستعله لتثبيت البرامج والألعاب التي تريد تشغيلها بسرعة بعد تطبيق هذه العملية ستلاحظ الفرق جربها و لن تأخذ منك الوقت .

رابط الموقع للتحميل أسفل الفيديو

شرح البرنامج

 

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here