إنشاء حساب

تم اختراق بريدك الـ Gmail الخاص بك ؟ فيما يلي كيفية استرداد الحساب .

خدمة البريد الإلكتروني من جوجل Google بريد الجيميل Gmail من أكثر الخدمات البريدية استخدامًا على نطاق واسع ، بقاعدة بيانات تزيد عن مليار مستخدم تجعلها الخدمة المفضلة لدى العموم .

إذا واجهتك أي نشاطات مشبوهة على حسابك الـ Gmail ، فلربما تكون هناك إحتمالية محاولة اختراق من طرف شخص ما ، وإليك ما قد تحتاجه لعملية إسترداد أو إسترجاع حسابك بالإضافة إلى جعله أكثر أمانًا.

j

إليك ما يجب فعله إذا لم يعد بإمكانك الوصول إلى حسابك

l

عليك أولاً الانتقال إلى هذا الرابط لبدء عملية استرداد حسابك مع Google ،

ومن هنا يمكنك إعادة تعيين كلمة المرور إذا كان لديك بريد إلكتروني ثانوي مرتبط بالحساب أو سؤال / إجابة أمنية لم يتم تغييرها.

اما إذا سبق وتم تغيير عنوان بريدك الإلكتروني الثانوي ، يجب عليك تحديد الخيار ” أواجه مشكلات أخرى في تسجيل الدخول” I’m having other problems signing in ، وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني المتأثر وانقر على متابعة.

ومن هنا ، قد يُطلب منك إدخال اختبار CAPTCHA واختيار الخيار ” أعتقد أن شخصًا آخر يستخدم حسابي I think someone else is using my account “ ،

ثم انقر على القائمة المنسدلة إذا لم تتمكن من الوصول إلى حسابك” If you can’t access your account ، وستحتاج إلى ملء نموذج استرداد الحساب ، ومن المفترض أن تتمكن Google الآن من المساعدة في إرشادك خلال عملية استرداد واستعادة حسابك.

صديقى المتابع ، إليك بعض الإرشادات لتامين حسابك

l

يجب عليك تأمين حسابك بكلمة سر قوية تجمع بين الارقام والحروف الكبيرة والصغيرة والرموز ايضا ، ولا تستخدم فى كلمات السر اى كلمات معروفة مثل تاريخ الميلاد وغيرها او رقم الهاتف او غسم العائلة .. ،

l

ويجب ان تحترس من الرسائل المجهولة ولا تقوم بفتحها ، او فتح بريدك على اى جهاز خارجى وتقوم بالموافقة على حفض كلمة السر  ،

l

ويجب اضافة رقم هاتفك الى حسابك حتى تتمكن من تفعيله والترقيه ايضا الى الاصدار الجديد من بريد الجيميل بما يتضمنه من مزايا أمنية جديدة ،

بالتوفيق للجميع دمتم في رعاية الله و حفضه

خدمة البريد الإلكتروني من جوجل Google بريد الجيميل Gmail من أكثر الخدمات البريدية استخدامًا على نطاق واسع ، بقاعدة بيانات تزيد عن مليار مستخدم تجعلها الخدمة المفضلة لدى العموم .

عياش محمد

شاب جزائري . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى