الأخبار التقنية

تويوتا تقدم عرض جديد لإعادة شراء سيارة bZ4X الكهربائية من العملاء

استدعت تويوتا سيارة bZ4X في يونيو بسبب مخاوف من أن عجلات الكروس أوفر الكهربائية قد تسقط بسرعة، والآن تتخذ الشركة خطوات إضافية لإرضاء العملاء وإبقاء السيارات بعيدة عن الطريق.

فوفقًا لـ Engadget، يعرض فرع تويوتا في الولايات المتحدة إعادة شراء bZ4X، ستختلف الشروط بناءً على حالتك و “الظروف المعينة”، وفقًا لرسالة موجهة للعملاء.

حددت الشركة تعويضات لأولئك الذين ما زالوا يريدون السيارة. فيمكنك الاستمرار في قيادة سيارة مستعارة بدون تكلفة، مع استكمال الوقود المجاني للسيارة المؤقتة والتخزين لسيارة bZ4X. ستحصل أيضًا على رصيد بقيمة 5000 دولار أمريكي للقرض أو الإيجار أو سعر الشراء الكامل. سيكون هناك أيضًا تمديد للضمان الخاص بك ووقت شحن EVgo المجاني.

عياش عصام

عياش عصام، أبلغ من العمر 33 عام، بدأتُ حياتي بالتدوين بمحض الصدفة، إذ كان يختزن بداخلي الكثير من الشغف المتعلق بالعالم التقني، كان لي نصيب بتقديم نصائح أمنية للمئات من المستخدمين الذي يرغبون في حماية أنفسهم وذلك بعد جهد مُضني وعميق حيث حصلت على شهادة معتمدة في هذا المجال بمنتصف عام 2016، أخيرًا وأقولها لك بصراحة كل شيء يبدأ بخطوة ووجود الأمل لديك لن يُثنيك أبدًا، فكل دقيقة تمر بها تتعلم شيء جديدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى