إلى كل من يملك جهاز راوتر و يعاني من مشكلة إختراق الواي فاي واستهلك الانترنت في غموض وبدون ان يشعر بذلك نظراً لوجود تطبيقات متعددة تتيح إمكانية الاختراق عبر الواي فاي ولحماية شبكتك من الإختراق ووجدت ان هناك جهازاً مجهول متصل بالواي فاي فعليك الاستعانة بأحد هذة التطبيقات لطرد الأشخاص الغير مرغوب و ذلك بقطع الانترنت عن المتصلين بالراوتر بطريقة سهلة للغاية قفط بإستعمال جهاز المحمول بنظام أندرويد .

ملاحظة : التطبيقات المستعملة في الشرح تحتاج لوجود صلاحيات الروت على هاتفك .

1 – تطبيق WifiKill

تطبيق WifiKill يُعد من أقوى التطبيقات وافضلها في هذا المجال فمن خلال هذا التطبيق يُمكنك مراقبة ما يفعله المتصلين بشبكة الواي فاي الخاصة بك مع إمكانية قطع الإنترنت عنهم وبكل سهولة بعد تشغيل التطبيق تعرض جميع الاجهزة المتصلة بالراوتر عبر الواي فاي فتبدأ بالضغط علي الجهاز الذي تود قطع الانترنت عنه ثم تضغط علي Grab ثم مباشرتا تضغظ على Kill وبعد ذلك لن يستطيع هذا الجهاز الوصول للانترنت إلا بعد أن تعطيه صلاحية إستعمال الواي فاي . تنبيه التطبيق لا يشتغل بدون صلاحية الروت .

تحميل التطبيق

2 – تطبيق Pixel NetCut

تطبيق Pixel NetCut هو تطبيق مجاني و موجود على بلاي ستور من خلاله تستطيع التحكم في الاجهزة المتصلة بالواي فاي علي الراوتر الخاص بك، بعد تثبيت التطبيق ثم تشغيله وذلك بعد إعطائه صلاحيات الروت فتضغط علي زر Scan ومنه تستطيع رؤية جميع الاجهزة المتصلة مع عرض معلومات عنها مثل الماك ادريس والآي بي والشركة المصنعه لهذا الجهاز مع إمكانية التعديل عليها وبكل بسهولة ، سيكون بجانب كل جهاز في القائمة زر التفعيل باللون الاخضر فعليك بالضغط عليه ليتحول للون الاحمر بهذا الجهاز لم يعد قادرا على الاتصال بالإنترنت باستخدام الواي فاي مجدداً علي هذا الراوتر .

تحميل التطبيق

3 – تطبيق Dsploit

تطبيق Dsploit هو التطبيق المجاني الآخر الذي يُمكن إستعماله أيضا للتحكم في الاجهزة المتصلة بالراوتر عبر الواي فاي ، تطبيق رائع ويمتلك الكثير من الخصائص والادوات للتحكم في الاجهزة مثل Redirect وهي خاصية لتحويل الجهاز تلقائياً علي موقع آخر تحدده أنت فمثلاً عندما ينتقل لموقع يوتيوب فينتقل به للفيس بوك او اي موقع آخر تختار وهكذا ، ولكن احد اعدادته ايضاً هي قطع الاتصال عن الاجهزة . لاكن هذا التطبيق لا يشتغل حتى يتم إعطاء صلاحية الروت مع تحميل تطبيق آخر BusyBox for Android تجدون الرابط بالاسفل .

فبعد تشغيل التطبيق BusyBox for Android طبعا مع إعطائه صلاحية الروت . إظغط على install شغل التطبيق Dsploit وسيتم عرض جميع الاجهزة المتصلة ، فعليك بتحديد الجهاز الذي تود قطع الانترنت عنه ، ثم بعد الضغط عليه اضغط علي MITM ثم من الخيارات المتاحه اضغط علي kill connections وبعد ثوان قليلة سيكون هذا الجهاز غير قادراً علي تصفح الانترنت من خلال المتصفح .

تحميل التطبيق

رجـــــــــــاء : رجاءا من كل الإخوة والأخوات الكرام الذين استفادو من هذه المعلومات ولو بقليل من الجهد ترك تعليق أو مشاركة الموضوع عبر احدى الأزرار الأربعة .

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here