البريد الالكتروني جميل Gmail هو أحدُ خدمات جوجل المختلفة ، إلى جانب الخدمات الاخرى مثل google+ وDrive وYouTube، وهو عبارة عن خدمة بريد إلكترونيّ متطوّرة، يتمتّعُ بالعديد من المزايا التي تستخدم من طرف ملايين المستخدمين والوثوق بالخدمات التي يقدّمها، إلى جانب أنّه بريدٌ متكامل وسهل الاستخدام يمكنك من خلال هذه التدوينة التعرف على مبتكر الجميل ، ايضا يمكنك التعرف على مميزات فتحك لحساب جميل ، وفي حال أردتَ حذف حسابك في الجيميل لأسباب معيّنة اتبع الخطوات التالية .

خطوات حذف حساب جميل

N

سجّل خروجك من جميع حسابات جوجل الخاصّة بك، وهي Gmail، وYoutube، وDrive، وGoogle Plus، وهذه الخطوة مهمّة جدا للتأكيد على الحساب الذي تريد حذفه .

N

افتح صفحة جديدة بالضغط على الرابط التالي .

N

ادخل معلومات الحساب الخاص بك من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور .

N

ادخل إلى قسم إعدادات الحساب المفضلة واختر كلمة ” حذف حسابك أو خدماتك “.

N

اختر حذف بيانات وحساب جوجل .

N

حدد على المربعين الموجودين في أسفل الصفحة ، اضغط على خيار حذف الحساب .

N

اعد كتابة كلمة المرور الخاصة بك، ثمّ حدد الخانات التي تؤكد رغبتك بحذف الحساب، بعد كتابتها سيتم حذف الحساب نهائياً .

النتائج المترتبة على حذف حسابك الجيميل .

حذفك لحسابك قد يؤثّر على جميع البيانات المرتبطة بالحساب وجميع الخدمات التابعة له ، مثل Google Play، وYouTube،  كما يُمكنك استعادته لاحقاً. وعند حذف حسابك لن تتمكن من استخدام كلّ ما يلي :

N

حذف جميع البيانات المرتبطة بحسابك مثل الرسائل الإلكترونيّة والصور.

N

الخدمات التابعة لشركة جوجل، مثل Gmail، وDrive، والتقويم.

N

جميع ما قمت بشرائه من Google Play، مثل التطبيقات الألعاب والموسيقا والأفلام.

N

جميع المواقع المفضلة والمعلومات التي حفظتها على Chrome.

N

اسم المستخدم الخاص بك على gmail الذي تستخدمه لتسجيل الدخول للخدمات الأخرى.

اما في ما يخص كيفية الاسترجاع اضغط على الرابط التالي . و تابع الشرح .

ملاحظة : إذا حذفت حسابك في Google، فسيكون لديك فترة تتراوح من أسبوعين إلى 3 أسابيع لمحاولة استعادته. إذا تمت استعادة حسابك، فستتمكن من تسجيل الدخول كالمعتاد إلى Gmail وGoogle Play، وغيرها من منتجات Google.

تابع شرح طريقة الحذف .

Play
PlayPause
Shadow
Slider
شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here