برامجويندوز

حرق ويندوز xp , 7 , 8 , 8.1 , 10 على فلاشة USB بإستخدام برنامج PowerISO

حرق ويندوز 7, 8, 8.1 , 10 على فلاشة USB بإستخدام برنامج PowerISO – قمنا في موضوع سابق بشرح طريقة حرق نظام ويندوز 7, 8, 8.1 على فلاشة USB بإستخدام تحميل جميع نسخ الويندوز و طريقتان لحرقها على usb أو DVD مع كيفية الاقلاع من الفلاش ميموري. واليوم سنشرح طريقة حرق ويندوز 7, 8, 8.1 , 10 على فلاشة USB بإستخدام برنامج PowerISO الشهير ،
والذي يعد أحد أفضل البرامج المتخصصة في إنشاء الإسطوانات والأقراص الوهمية وغيرها الكثير من الأمور ، لكن ما يهمنا منها هو طريقة حرق نسخة الويندوز على الفلاشة.
قبل التطرق للشرح ، ينبغي أن يكون لديك فلاشة USB بسعة 4 جيجا على الأقل في حال كان النظام المراد حرقه ويندوز 7. أما في حال كان النظام المراد حرقه ويندوز 8 أو 8.1 فأنت بحاجة لفلاشة بحجم 8 جيجا على الأقل هذا أولاً

وثانياً أنت بحاجة لنسخة من نظام الويندوز المراد حرقه بصيغة ISO.  البرنامج متوافق مع مختلف أنظمة التشغيل ويندوز ، ومتوفر للنواتين 64 والـ 32.

تحمــــــــيل البرنامج

شرح كيفية حرق ويندوز

Play
PlayPause
Shadow
Slider
الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock