من المعروف عند أغلب مستخدمي الكمبيوتر أن عملاق التصميم الفوتوشوب هو من أشهر البرامج في تعديل الصور و الفيديو و يعتبر الافضل في مجاله  ، نظراً لما يوفره قدرات هائلة من أدوات متقدمة و تأثيرات رهيبة . و من المعروف أيضا أن هذا الاخير غير مجاني فإذ أردت إكمال مشروعك الخاص عليك الدفع مقابل . مما يجل الكثير من من يلجأ إلى برامج تفعيل غير شرعية و أحيانا لا تفلح مع هذه طرق فتلجأ إلى بديل ، لهذا اليوم و في هذا الموضوع سنتعرف على أفضل بديل له .

برنامج Affinity Photo هو مشروع الضخم في بدايته كبرنامج كان متاح لأجهزة الماك فقط ، الا أن مطوري هذا البرنامج قاموا مؤخرا بصنع نسخة جديدة  لنظام الويندوز ، وبالفعل تم اطلاق نسخة تجريبية منه للويندوز .
البرنامج بعد تجربتي المتواضعه له نعم يعد المنافس الأول حاليا للفوتوشوب لما يقدمهم من أدوات متطورة لتعزيز العمل على تعديل الصور .

مصمم بواجهة سهلة الاستخدام و بشكل واضح و مفهوم .

لتحميل نسختك من البرنامج كل ما عليك هو التوجه للموقع من رابط أسفل الموضوع ، ثم تقوم بملىء المعلومات المطلوبة منك كالاسم ، وعنوان بريدك الإلكتروني و الدولة و سيتم إرسال رابط التحميل الى عنوان  بريدك الإلكتروني .

رابط الموقع : Affinity Photo for Windows

من المعروف عند أغلب مستخدمي الكمبيوتر أن عملاق التصميم الفوتوشوب هو من أشهر البرامج في تعديل الصور و الفيديو و يعتبر الافضل في مجاله  ، نظراً لما يوفره قدرات هائلة من أدوات متقدمة و تأثيرات رهيبة . و من المعروف أيضا أن هذا الاخير غير مجاني فإذ أردت إكمال مشروعك الخاص عليك الدفع مقابل . مما يجل الكثير من من يلجأ إلى
شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here