pp-assistant-logo-android

اليوم سأقدم لكم طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة على الماركت مجانا .الكثير منا اليوم يحتاج الى تنزيل العديد من التطبيقات والألعاب الرائعة ، لكن تكمن المشكلة في أننا أحيانا نجد أنها مدفوعة، مما يجعلنا ننسى أمرها مع اليأس من البحث عنها .

 لكن اليوم أصبح بامكاننا ذلك مع هذا التطبيق PP助手.  التطبيق يُخَوِّلُ لمستخدمه تحميل جُلّْ التطبيقات والألعاب المدفوعة على الماركت « App stor-Google play »الامر ذاته الذي جعله ممنوع من النشر على جوجل بلاي

ملاحضة : البرنامج ايضا متوفر على iso يمكنك تحميله من الموقع الرسمي .

تحميل الملف APK أسفل الشرح

تابع شرح البرنامج


 

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here