أجهزة محمولةبرامج الايفونبرامج اندرويد

خدمة MEGA الجديدة للمكالمات المرئية مشفرة وغير محجوبة عبر كل دول العالم

منذ إغلاق موقع Megaupload الشهير في مجال رفع وتخزين الملفات ، للإنتهاكه حقوق النشر توعد صاحب الموقع المغلق بإطلاق خدمة جديدة تمكن المستخدمين من رفع ملفاتهم بشكل جد محمي ، عن طريق عمليات تشفيرية متطورة . وهكذا لن يعرف أي أحد ما هي الملفات التي يتم تداولها داخل الموقع وهذا سيمكن جميع المستخدمين للخدمة الإستمتاع برفع أي ملفات كيف كان نوعها بما فيها المواد المحمية بحقوق النشر . توفر أيضًا بعض الميزات المثيرة للاهتمام، بما في ذلك: مكالمات صوتية ومرئية مجانية متاحة في كل دول العالم، وتشفير أقوي لبياناتك يعتمد على تقنية Zero-Knowledge Encryption، وإضافات مميزة لمتصفحات الويب.MEGA مكالمات

تعتبر تقنية Zero-Knowledge Encryption، الأفضل في توفير تشفيرًا قويًا لاتصالاتك، وبياناتك المُخزنة على خوادمها، حيث تقوم بتشفير جميع البيانات المدخلة والخاصة بك مع مفتاح مستخرج من كلمة المرور، ولا تملك حتى MEGA الحق في الوصول إلى كلمة المرور أو بياناتك. كما تتم الحماية أيضًا على مشاركاتك، والتأكد من أن الأشخاص الذين يملكون الصلاحية فقط هم من يمكنهم قراءتها.MEGA مكالمات

خدمة MEGA للتخزين السحابي تقدم 50 جيجابايت كحد أقصى للتخزين في النسخة المجانية . كما تقدم 4 خطط مدفوعة بسعات تصل إلى 8 تيرابايت، وأسعار مناسبة .مع بعض الإعددات التي يمكن التحكم فيها أثناء رفع الملفات وتحميلها والسرعة . بذلك توفر لك سهزلة نقل ملفات إلى السحابة وتجنب فقدانها المحتمل بسبب حدوث خلل في وسائط التخزين لديك.

قي هذه المقالة سنتحدث عن الميزة الرائعة وهي إتاحة الدردشة بالصوت والفيديو عبر جميع دول العالم مجانًا، والتي يمكنك البدء بها مع جهات الاتصال التي تم إضافتها ، مدعما بتشفير قوي لتأمين اتصالاتك لحظة بلحظة.

أما بالنسبة للإضافات: فإن إضافة MEGAbird تتيح لك إرسال ملفات كبيرة باستخدام Mozilla Thunderbird. وبالنسبة للمستخدمين والذين يرغبون في اتباع نهج عملي ، فإن آداة MEGAcmd تتيح لك التعامل مع الملفات عبر الأوامر النصية المكتوبة، حيث تعتمد على لغة البرمجة النصية scripting language مثل php , python , ruby الخ…

بدون الحاجة إلى استخدام واجهات التطبيقات البرمجية المعقدة، يمكنك تنفيذ أوامر MEGAcmd باستخدام لغة البرمجة النصية المفضلة لديك والتفاعل مع حساب MEGA الخاص بك.كما تتيح لك الوصول إلى بياناتك والعمل عليها بشكل آمن عبر مواقع وأجهزة مختلفة محمية بواسطة تشفير الشامل MEGA.

وفي محاولة لتلبية احتياجات مستخدمي الأعمال بشكل أفضل، أصدرت شركة MEGA منتجًا جديدًا للمساعدة في تسهيل التخزين الآمن للملفات ومشاركتها، والاتصال بين فرق العمل يُسمى MEGA Business.

تطبيق الـــ MEGA متوفر لجميع الأنظمة ويندوز، وماك أو إس، ولينكس Linux. و على الهواتف Android و(آي أو إس) iOS .

تتميز واجهة التطبيق بسهولة الاستخدام لإجراء الدردشة، وبشكل آمن للنسخ الاحتياطي يمكن للمستخدم تحميل جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة به ، ومشاركتها مباشرة من داخل التطبيق مع جهات الاتصال الخاصة به.

كما تتميز واجهة الويب بسهولة الاستخدام والسرعة، حيث يمكنك مباشرتا استخدام القائمة لعرض جهات الاتصال الخاصة بك والمحتوى المشارك معك، وإجراء الدردشة.

تجدر الإشارة إلى أن عدد مستخدمي خدمة MEGA الآن يبلغ قرابة الـــ 150 مليون مستخدم، يرجع ذلك إلى مدى قوة تأمين الاتصالات والبيانات، وتجربة المستخدم السهلة، وخيارات المشاركة المتعددة الخدمات.MEGA مكالمات

الأمن والخصوصية:

Play
Shadow
Slider

لدى البعض من المستخدمية خوف من خدمات التخزين السحابي وذلك إذا لم يكن لديها مستوى الأمان المناسب، لسبب الكثير من التهديدات الأمنية والاختراقات المحتملة للبيانات على الإنترنت، في هذه النقطة MEGA تعتمد على العديد من البروتوكولات وتقنيات التشفير الحديثة لحماية اتصالاتك و ملفاتك،حتى أثناء الإتصال والمشاركة، وتقدم ميزة المصادقة الثنائية 2FA لمنع الوصول السارق إلى حسابك مع إمتلاكه لبيانات تسجيل الدخول الخاصة بك.

كما توجد مراكز بيانات تابعة لها في لوكسمبورغ وألمانيا وفرنسا وهولندا وكندا ونيوزيلندا، والتي قررت المفوضية الأوروبية أنها تتمتع بقدرة هائلة في الحماية إستنادا للمادة 45 من اللائحة العامة لحماية البيانات GDPR.

منذ إغلاق موقع Megaupload الشهير في مجال رفع وتخزين الملفات ، للإنتهاكه حقوق النشر توعد صاحب الموقع المغلق بإطلاق خدمة جديدة تمكن المستخدمين من رفع ملفاتهم بشكل جد محمي ، عن طريق عمليات تشفيرية متطورة . وهكذا لن يعرف أي أحد ما هي الملفات التي يتم تداولها داخل الموقع

الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock