مع هذا التطبيق المميز الآن بإمكانك إضافة بعض الإختصارات التي من شأنها العمل على سهولة إستخدامك للهاتف المحمول و ذلك عن طريق زر خفظ ورفع الصوت في الهاتف . هذا التطبيق يخصص كل زر وكل ضغطة أو أكثر لفتح شئ ما تختاره سواء ت كانت شاشة هاتفك مقفلة أو مفتوحة.

هذا التطبيق بعد فتحه ستظهر لك نافذة تضغط فيها على GERATE A NEW ACTION ثم سوف تظهر مجموعة من التطبيقات التي يمكن فتحها على الهاتف كما هو ظاهر في الصورة :

7xwq5tc-1-1

بعد اختيار ما تريد فتحه سينتقل بك إلى صفحة أخرى حيث يمكن اختيا زر رفع الصوت بالضغط على + أو خفض الصوت بالضغط على – لوضع إختصار مناسب ليفتح التطبيق الذى قمت باختياره .

2

بعد ذلك إضغط على READY وستفتح نافذة أخرى تختار فيها هذه الوظيفة متى تريد أن تعمل ، مثلا بعد فتح الشاشة ، أو عند إغلاقها …إلخ .
رابط التطبيق : QuickClick

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here