شاهد مباريات كأس العالم على قنوات Bein Sports Max وبدون تقطيع على هاتفك الأندرويد

التطبيق هو Russia World Cup وهو تطبيق مجاني لاكن غير متوفر على متجر جوجل بلاي فكل ما عليك هو تنزيل و تثبيت التطبيق بالطريقة التقليدية ، وبعد تحميل التطبيق من الرابط اسفل الموضوع قم بفتحه وسوف يظهر لك الواجهة الرئيسية مثل الصورة التالية .

نجد في القسم الأول باقة قنوات Bein Sports Max وهو مخصص لهذه القنوات فقط أما بالنسبة للقسم الثاني يوجد به باقة من قنوات OSN مع الكثير من القنوات المتنوعة الخاصة بالأفلام والمسلسلات و القنوات الترفيهية بالاضافة إلى مجموعة من القنوات المعروفة .

يوفر التطبيق مختلف الجودات وهذا لكي يسهل على أصحاب التدفق الضعيف إستعماله أنا شخصيا قمت بتجربة هذا التطبيق على هاتفي وهو يعمل بدون أي مشاكل ، التطبيق يحتوي على مجموعة من السيرفرات التي تتحمل الضغط خلال المباريات المهمة ، كما أن حجم التطبيق صغير جداً . بالتوفيق للجميع .

رابط التحميل

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here