ويندوز

شرح طريقة معرفة نسخة ويندوز متوافقة مع جهازك ام لا

من المهم جدا معرفة ما يجب القيام به قبل تحميل اي نسخة ويندوز وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر لديك , هل جهازك قادر على تشغيل نسخة الويندوز المراد تثبيتها على جهازك , حتى لا تضيع وقتك في تحميل الويندوز وحرقها على الفلاشة وفي النهاية تتفاجأ بان هذا النظام غير متوافق مع حاسوبك .بحيث هناك العديد من من واجهو هته المشكلة في عمل فورمات للجهاز بسبب عدم توافق الويندوز معه , لذا رأيت ان اقدم لكم في هذه التدوينة شرح مفصل لطريقة معرفة اي نسخة ويندوز windows 8/8.1/7/10 هل هي متوافقة مع جهازك ام لا قبل بدأ عملية الفورمات .

شرح تطبيقي لمعرفة متطلبات جميع نسخ الويندوز , بالاضافة الى شرح طريقة اظهار جميع مواصفات جهازك و توافقها مع متطلبات التشغيل لمعرفه هل تتوافق مع اي نظام تشغيل ,  اترككم مع الشرح بالفيديو :

Play
Shadow
Slider
الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock