أجهزة محمولة

شركة آبل Apple تصلح واحدة من أكثر مشاكل فيس تايم Facetime إزعاجًا

تقوم شركة آبل Apple بتطوير ميزة جديدة من شأنها المساعدة في إصلاح أكثر المشاكل إزعاجًا والتي تواجه المستخدمين لأحد تطبيقاتها للتواصل الإجتماعي فيس تايم (FaceTime)  ، والتي يواجهها المستخدم عند إجراء مكالمة فيديو عبر هذا التطبيق مع بعض تطبيقات لمكالمات الفيديو الأخرى.

حيث تكمن المشكلة في أن الشخص المتصل على الجانب الآخر من الشاشة نادرًا ما يبدو وكأنه ينظر إليك بشكل مباشرة، وذلك بسبب تمركز عدسة الكاميرا فوق شاشة العرض، مما يعني أن عليه النظر إلى أسفل قليلًا لمعرفة من يتحدث.

كما أن النظر إلى شاشة الهاتف تجعل المستخدم يبدو وكأنه لا ينظر إلى الشخص الذي يتحدث معه، وفي حال حاول النظر إلى كاميرا المكالمة، فلا يمكنه التركيز على الشخص في الطرف الآخر من المكالمة.

لكن النسخة التجريبية الثالثة للمطورين النظام (iOS 13) جائة بميزة جديدة تجعل المستخدم يبدو كما لو أنه ينظر بشكل مباشر إلى الكاميرا الأمامية أثناء المكالمات ، حتى عند النظر إلى الشخص على الشاشة.

ويبدو أن ميزة آبل الجديدة المسماة تصحيح انتباه فيس تايم (FaceTime Attention Correction) تعمل فقط على (iPhone XS) و (iPhone XS Max) مع هذه النسخة من الإصدار التجريبي، ويمكن تشغيلها وإيقاف تشغيلها من داخل إعدادات الــ : فيس تايم.

الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock