الأخبار التقنية

شركة Foxconn قد تقوم بتصنيع الهاتف الذكي القابل للطي القادم من جوجل

تفيد الشائعات بأن شركة جوجل تعمل على أول هاتف ذكي قابل للطي لها، والذي من المتوقع أن يصل رسميًا في وقت ما من هذا العام. وقبل إطلاق هذا الهاتف الذكي الجديد القادم، ظهرت بعض التفاصيل الرئيسية على الإنترنت.

ففي أحدث تقرير، يُزعم أن الهاتف الذكي القابل للطي، والذي يمكن ان يصل تحت اسم Pixel Fold أو Pixel Notepad، سيتم تصنيعه بواسطة شركة Foxconn. تعتبر شركة Foxconn هي أيضًا شركة تصنيع هواتف آيفون المتعاقدة مع أبل.

لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها Google مع Foxconn لتصنيع الهواتف الذكية حيث تصنع Foxconn بالفعل هواتف Pixel الذكية المتطورة.

ويضيف التقرير كذلك أن جوجل تخطط لإطلاق اثنين من الهواتف الذكية الرائدة في السوق هذا العام. سيكون أحدهما هاتفًا ذكيًا قابلاً للطي يسمى Pixel Notepad، بينما سيكون الآخر هاتف Pixel متطور.

يقال إن Pixel Notepad له عامل شكل مشابه لـ Oppo Find N، مما يعني أنه سيكون على الأرجح متميز بتصميم مربع. كما يشاع أنه يحتوي على شاشة بحجم 5.8 بوصة وسيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Tensor الخاصة بالشركة.

المصدر

عياش عصام

عياش عصام، أبلغ من العمر 33 عام، بدأتُ حياتي بالتدوين بمحض الصدفة، إذ كان يختزن بداخلي الكثير من الشغف المتعلق بالعالم التقني، كان لي نصيب بتقديم نصائح أمنية للمئات من المستخدمين الذي يرغبون في حماية أنفسهم وذلك بعد جهد مُضني وعميق حيث حصلت على شهادة معتمدة في هذا المجال بمنتصف عام 2016، أخيرًا وأقولها لك بصراحة كل شيء يبدأ بخطوة ووجود الأمل لديك لن يُثنيك أبدًا، فكل دقيقة تمر بها تتعلم شيء جديدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى