كما نعرف نظام التشغيل يمثل وسيط بين الجهاز(جهاز الكمبيوتر، الهاتف،…) والمستخدم  .إلا أن أغلب الأجهزة لايمكن تغيير نظام تشغيلها جعله نظاما رئيسيا كتغيير الويندوز إلى الأندرويد كنظام رئيسي لكن يمكن تحميل محاكي لنظام الأندرويد واستعماله او عن طريق البرامج التي تتيح لك مجال وهمي على الجهاز . وتوجد برامج عديدة لهذه الوظيفة غنية عن التعريف.  أما في هته التدوينة سنتطرق لـ : طريقتان لمحاكاة نظام الويندوز على الأندرويد عن طريق تطبيق Limbo وبدون الحاجة إلى حاسوب كما أن هذا التطبيق يتيح لك محاكاة ويندوز 95 أو إكس بي ولك الإختيار وسيكون الشرح عن طريق الفيديو :

الطريقة الأولى :

ولتحميل ملف تشغيل الويندوز

و هنا تحميل التطبيق ملاحضة التطبيق غير موجود على جوجل بلا
هنا الشرح
Play
PlayPause
Shadow
Slider

الطريقة الثانية :

الطريقة الثانية لتشغيل ونداوز xp و 7 حتى 8.1 على الاندرويد ما عليك سوى تحميل الملفات SDL الخاصة بأي ونداوز تحتاره ثم طبق الطريقة المشروحة في الفيديو .

هنا الشرح
Play
PlayPause
Shadow
Slider
شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

7 تعليقات

  1. سوال لو سمحت بعد تحميل برنامج limbo علي الهاتف واختاير نسخه الويندوز التي اوريدها هنا السؤال هل استطيع استخدام برامج التي تعمل علي الحاسوب في الهاتف بكافه انواعها بدون مشاكل ام برنامج limbo فقط مجرد برنامج محاكي في الشكل لا يستطيع ان يوفر لي هذه الوظيفه

    • سلام . شكرا على المرور وتحية طيبة

      نعم تستطيع لاكن هذا يعتمدعلى مدى سرعة المعالج لديك على الهاتف . ألا أنه طبعا لا تشتغل بتلك الكفائة اللازمة للعمل عليها . نضرا لذيق الشاشة على الهواتف مثلا يكون افضل لو كانت على الهواتف اللوحية . بالتوفيق و شكرا

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here