برامجكمبيوتر

طريقة حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة Multiboot usb

ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺣﺮق اﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻧﺴﺨﺔ وﯾﻨﺪوز ﻋﻠﻰ ﻓﻼﺷﺔ واﺣﺪة WinUSB multiboot USB creator ﻧﺴﺨﺔ ﻣﺤﻤﻮﻟﺔ وﻣﺠﺎﻧية، مع ﺷﺮح كيفية ﺣﺮق أﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﻠﻒ ISO ﻋﻠﻰ ﻓﻼش ﻣﯿﻤﻮري USB ﺑﺪون ﻓﻮرﻣﺎت وﺑﺪون ﻓﻘﺪان اﻟﻤﻠﻔﺎت اﻟﻤﻮﺟﻮدة سابقا ﻋﻠﻰ اﻟﻔﻼﺷﺔ، يعتبر من أﻓﻀﻞ البرامج لنسخ اﻟﻮﯾﻨﺪوز ﻋﻠﻰ اﻟﻔﻼﺷﺔ وﻋﻤﻞ اﻟﻔﻼﺷﺔ multiboot ﻣﺘﻌﺪدة اﻹﻗﻼع، ﺣﯿﺚ ﯾﺘﯿﺢ ﻟﻚ إﻣﻜﺎﻧﯿﺔ ﻧﺴﺦ اﺳﻄﻮاﻧﺔ وﯾﻨﺪوز 10 ﻧﻮاة 32 ﺑﺖ وﻧﻮاة 64 ﺑﺖ ﻣﻊ وﯾﻨﺪوز 7 ووﯾﻨﺪوز 8.1 ووﯾﻨﺪوز XP ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺲ اﻟﻔﻼﺷﺔ ﺑﺪون ﻋﻤﻞ ﻓﻮرﻣﺎت أو ﺗﻬﯿﺌﺔ ﻟﻠﻔﻼش ﻣﯿﻤﻮري ﻗﺒﻞ اﻟﺤﺮق ﻋﻠﯿﻬﺎ.طريقة حرق اكثر من نسخة ويندوز

ﺣﯿﺚ ﺗﺴﺘﻄﯿﻊ إﺿﺎﻓﺔ اﺳﻄﻮاﻧﺔ دراﯾﻔﺮ ﺑﺎك ﺳﻮﻟﯿﻮﺷﻦ ﻣﻊ اﺳﻄﻮاﻧﺔ ﻫﯿﺮن ﺑﻮت واﺳﻄﻮاﻧﺎت اﻟﺼﯿﺎﻧﺔ واﻟﻄﻮارئ واﻟﺘﻌﺮﯾﻔﺎت ﻣﻊ ﻧﺴﺦ اﻟﻮﯾﻨﺪوز ﻋﻠﻰ ﻓﻼﺷﺔ واﺣﺪة ﺷﺎﻣﻠﺔ ﻟﻬﻢ ﺟﻤﯿﻌﺎً. من هنا اذا كنت بصدد إعادة فرمتت الجهاز من جديد ستكون الفلاشة كافية لهذا الغرض .طريقة حرق اكثر من نسخة ويندوز

مميزات هذا البرنامج WinUSB multiboot USB creator

Z

البرنامج ﻣﺠﺎﻧﻲ تماما ﺑﺪون أي ﺗﻜﺎﻟﺒﻒ أو رﺳﻮم ﻧﻬﺎﺋﯿﺎً. اﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﻧﺴﺨﺔ ﻣﺤﻤﻮﻟﺔ ﺗﻌﻤﻞ ﻣﺒﺎﺷﺮة ﺑﻤﺠﺮد ﺗﺸﻐﯿﻠﻬﺎ.

Z

اﺳﺘﺨﺪاﻣﻪ ﻋﻠﻰ أي ﺟﻬﺎز ﻛﻤﺒﯿﻮﺗﺮ ﻋﻠﻰ اﻟﻔﻮر ﺑﺪون ﺗﺜﺒﯿﺖ. من خلال ﺣﻤﻠﻪ ﻣﻌﻚ ﻋﻠﻰ ﻓﻼﺷﺔ.

Z

ﺣﺮق اﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻧﺴﺨﺔ وﯾﻨﺪوز ﻋﻠﻰ ﻓﻼﺷﺔ واﺣﺪة وﺑﺴﺮﻋﺔ ﻋﺎﻟﯿﺔ.

Z

ﻋﻤﻞ اﺳﻄﻮاﻧﺔ ﻣﺠﻤﻌﺔ ﻟﺠﻤﯿﻊ أنظمة اﻟﻮﯾﻨﺪوز ﻋﻠﻰ ﻓﻼﺷﺔ USB ﺑﺨﻄﻮات ﺑﺴﯿﻄﺔ ﺟﺪاً.

Z

ﺣﺮق اﺳﻄﻮاﻧﺔ اﻻﻧﺘﻲ ﻓﯿﺮس واﺳﺘﻌﺎدة اﻟﻤﺤﺬوﻓﺎت ﻋﻠﻰ ﻓﻼﺷﺔ واﺣﺪة إلى جانب اﻟﻮﯾﻨﺪوز. إمكانية ﺣﺮق اﺳﻄﻮاﻧﺔ وﯾﻨﺪوز 10 ﻣﻊ وﯾﻨﺪوز 7 ووﯾﻨﺪوز 8.1 ووﯾﻨﺪوز XP ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺲ اﻟﻔﻼﺷﺔ.

Z

ﻛﻤﺎ ﯾﺘﯿﺢ ﻟﻚ إﻣﻜﺎﻧﯿﺔ إﺿﺎﻓﺔ أي ﻧﺴﺨﺔ أﺧﺮى ﻣﺴﺘﻘﺒﻼً ﺑﺪون ﺣﺬف اﻟﻨﺴﺨﺔ اﻟﻤﻮﺟﻮدة ﺳﺎﺑﻘﺎً ﻋﻠﻰ اﻟﻔﻼﺷﺔ.

Z

طبعا اﻻﺳﺘﻐﻨﺎء ﺗﻤﺎﻣﺎً ﻋﻦ اﺳﺘﺨﺪام اﺳﻄﻮاﻧﺎت CD/DVD ﻓﻲ ﺗﺜﺒﯿﺖ اﻟﻮﯾﻨﺪوز ﻋﻠﻰ اﻟﺤﺎﺳﻮب.

Z

ﯾﺪﻋﻢ اﻟﻌﻤﻞ ﺑﺘﻮاﻓﻖ ﺗﺎم ﻋﻠﻰ ﺟﻤﯿﻊ أنظمة اﻟﻮﯾﻨﺪوز وأﺟﻬﺰة اﻟﻜﻤﺒﯿﻮﺗﺮ ﺑﺪون أي مشاكل أو أخطاء.

ﻃﺮﻳﻘﺔ ﺣﺮق أﻛﺜﺮ ﻣﻦ نظام وﻳﻨﺪوز ﻋﻠﻰ ﻓﻼﺷﺔ USB ﺑﺪون ﻓﻮرﻣﺎت

ﻗﻢ ﺑﺘﺤﻤﯿﻞ البرنامج ﻣﻦ راﺑﻂ اﻟﺘﺤﻤﯿﻞ اﻟﻤﺒﺎﺷﺮ اﻟﻤﺮﻓﻖ أﺳﻔﻞ ﻫﺬه اﻟﻤﻘﺎﻟﺔ، قم بتشغيل اﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ مباشرة وﺑﺪون ﺗﺜﺒﯿﺖ ﻋﻠﻰ ﺟﻬﺎزك، ﻷﻧﻪ ﻣﺘﻮﻓﺮ ﺑﻨﺴﺨﺔ ﻣﺤﻤﻮﻟﺔ ﻻﺗﺤﺘﺎج إﻟﻰ عملية التثبيت، ﺳﻮف ﯾﻈﻬﺮ ﻣﻌﻚ ﺑﻬﺬه اﻟﻮاﺟﻬﺔ اﻟﺒﺴﯿﻄﺔ على الصورة.طريقة حرق اكثر من نسخة ويندوز

1 – من خلال هذا الخيار يمكنك تحديد النسخة المراد إضافتها بصيغة IOS . بمجرد النقر هنا سيقوم بفتح فافدة المستعرض ومنها اختر نسختك من المكان المحفوظة عليه .سيستغرق القليل من الوقت لتحظير النسخة ثم ستظهر لك نافدة صغيرة تتيح لك تغير إسم النسخة إلى أي إسم تريده أنت.

2 – DVD هذا الخيار لإضافة نسخة الوندوز من الأسطوانة CD/DVD مباشرة .

3 – WinPE ISO هذا الخيار يتيح لك إضافة اسطوانة الصيانة والطوارئ لحرقها مع نسخة الويندوز على نفس الفلاشة.

4 – OS & Driver هذا الخيار ستجد به العديد من الخيارات الإضافية التي تساعدك على عمل فلاشة Multiboot كاملة، حيث يتيح لك إمكانية إضافة توزيعات الاوبنتو مع نسخة الويندوز على الفلاشة، وكذلك إضافة أسطوانات القضاء على الفيروسات مثل AVG Rescue/ ESET Node32، بالإضافة إلى اسطوانة التعريفات الشاملة كــ Driverpack Sulution لتعريفات جميع الأجهزة.طريقة حرق اكثر من نسخة ويندوز

بعد الانتهاء من إضافة جميع نسخ الويندوز مع الاسطوانات التي تريد حرقها على نفس الفلاشة، قم بالضغط على زر Next لبدء عملية الحرق.

قبل المرور للخطوة التالية لتنسى إختيار الفلاش USB من الفوق .وهنا سوف تظهر لك هذه النافذة تتيح لك إمكانية عمل فورمات للفلاشة بأكثر من تنسيق (NTFS, FAT 32, exFAT) قبل الحرق عليها أم لا. في حالة إذا لم تكن لديك ملفات هامة على الفلاشة، فيمكنك الموافقة على عمل فورمات بتحديد التنسيق والضغط على الموافقة بعمل الفورمات كما في الصورة التالية:

أما إذا كانت هناك ملفات خاصة بك على الفلاشة وتريد عمل الفلاشة Multiboot وإضافة نسخة ويندوز أخرى عليها بدون فورمات والحفاظ على ملفاتك كما هي، ففي هذه الحالة يمكنك عدم الموافقة على عمل الفورمات، وذلك بالضغط على Make it bootable without formatting.

وكل ماعليك فعله الآن هو الانتظار حتى انتهاء العملية كاملة وظهور رسالة إتمام العملية بنجاح.

الآن عند التوجه إلى البرنامج ستجد أمام كل اسطوانة أو نسخة ويندوز، كلمة Already on USB، وهذا يعني أنها موجودة حالياً على الفلاشة بالفعل.

إلى هنا نكون قد اتممنا عملية حرق اكثر من نسخة ويندوز على فلاشة واحدة بدون حذف الملفات من الفلاشة أو عمل فورمات الـ USB نهائياً بنجاح، وبالطبع هذه الطريقة ستفيدك كثيراً في القيام بجميع أعمالك عبر استخدام فلاشة واحدة فقط، على أن تكون الفلاشة بمساحة كافية للملفات التي ستقوم بحرقها .

تحميل البرنامج

ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺣﺮق اﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻧﺴﺨﺔ وﯾﻨﺪوز ﻋﻠﻰ ﻓﻼﺷﺔ واﺣﺪة WinUSB multiboot USB creator ﻧﺴﺨﺔ ﻣﺤﻤﻮﻟﺔ وﻣﺠﺎﻧية، مع ﺷﺮح كيفية ﺣﺮق أﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﻣﻠﻒ ISO ﻋﻠﻰ ﻓﻼش ﻣﯿﻤﻮري USB ﺑﺪون ﻓﻮرﻣﺎت وﺑﺪون ﻓﻘﺪان اﻟﻤﻠﻔﺎت اﻟﻤﻮﺟﻮدة سابقا ﻋﻠﻰ اﻟﻔﻼﺷﺔ، يعتبر من أﻓﻀﻞ البرامج لنسخ اﻟﻮﯾﻨﺪوز ﻋﻠﻰ اﻟﻔﻼﺷﺔ وﻋﻤﻞ اﻟﻔﻼﺷﺔ multiboot ﻣﺘﻌﺪدة اﻹﻗﻼع

الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock