برامج

عملاق تشغيل أفلام دي في دي و 3D بجودة عاليةً CyberLink PowerDVD 15

البرنامج الشهير والشهير جداً  لتشغيل أفلام دي في دي بجودة عاليةً هل حلمت يوماً ان تشاهد أفلامك بجودة  ووضوح غير طبيعي ؟ او تشاهد أفلام لم تعرض معك على مشغلات أفلام أخرى . البرنامج يشغل صيغ كثيرة ولكن من اسمه هو مهتم بأفلام دي في دي ( ديفيدي )  مع العملاق الحصري هذا شاهد أفلام شاهد مسرحيات شاهد أفلام كرتون شاهد  مسلسلات رائعة برنامج قوي ويعرض لك الأفلام بصورة واضحة ودقة رهيبة كما ان  لديه القدرة لتصوير الشاشة اي اخذ اي صورة من الفلم الذي تشاهده وخيارات أخرى  كثيرة استمتع بها على مهلك مع العملاق الحصري

البرنامج يتمتع بمميزات كبيرة وفريدة من نوعها تجعله من افضل برامج المالتى ميديا فى العالم اذا كنت من هواة مشاهدة الفديوهات بتقنية العرض الفائق HD أو بتقنية العرض ثلاثى الأبعاد 3D الجديدة فلن تجد افضل من هذا البرنامج لتحقيق رغباتك بكل يسر وسهولة البرنامج يمكنك من الاتصال بالانترنت ومتابعة اخر اخبار الفن السابع ومعرفة احدث الافلام التى تم انتاجها بل يمنحك كذلك الفرصة لمشاهدة مقاطع حية من هذه الافلام بتقنية وجودة عالية جدا البرنامج به خاصية جديدة ومتطورة جدا حيث يمكنك من مشاهدة ملفات الفيديو العادية (ذات البعدين 2D) بتقنية العرض ثلاثى الابعاد 3D دون ان يكون الفيديو ثلاثى الابعاد اصلا يمنحك البرنامج افضل صورة واقعية ممكنة دون استهلاك لامكانات جهازك ويحسن الصورة بشكل خرافى لا يستطيع اى برنامج اخر منافسته فيها البرنامج شامل فهو يمكنك من ادارة كافة ملفاتك (فيديو / صوتيات / صور) كما انه يدعم عددا كبيرا جدا من الصيغ والامتدادات التى لن تجعلك تشعر بالحاجة لبرنامج اخر الى جانبه هذا البرنامج . البرنامج كامل والكمال لله عز  وجل حمل نسختك الآن .

شرح البرنامج

Play
PlayPause
Shadow
Slider
الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock