فيسبوك

كيفية أو طريقة إسترجاع حساب الفيس بوك Facebook المسروق أو المخترق

في الآونة الأخيرة كثرت عمليات إختراق وسرقة حسابات الفيس بوك Facebook وبشكل كبير، ودون أن تدري هناك إحتمالية أن شخص ما يعرف اسم الحساب الخاص بك أو بيانات كافية عنه ليستطيع إختراقه حيث كثرت أيضاً طُرق الأختراق وتعددت مثل فتح لينكات معينة أو صحفات معينة أو تحميل ملف ما وغيرها من الطرق ، وهو أمر خطير حيث يستطيع السارق إستخدام بياناتك من صورك الشخصية وأيضاً التسبب في مشاكل مع الأصدقاء وغيرها . ولكن لحسن الحظ هناك طريقة تستطيع من خلالها استعادة الحسابات المسروقة وبكل سهولة فقط تابع معنا لتتعرف عليها.

طريقة إسترجاع حساب الفيس بوك المسروق

قم أولاً بفتح هذا الرابط Facebook/hacked ثم إضغط على الزر الأزرق My Account is Compromised.

ثم قم بإدخال عنوان الإيميل أو رقم الهاتف للحصول على عنوان الحساب. بعد الإنتهاء إضغط على زر البحث Search وسيقوم الفيس بوك بعرض الحساب الذي يطابق هذه البيانات.

بعد ذلك أدخل كلمة المرور.

في الغالب طبعا سيقوم السارق بتغيير كلمة المرور لذلك لن تكون كلمة المرور فعالة، لهذا ستظهر لك صفحة تخبرك أنك أدخلت كلمة المرور الخاطئة ومن هذه الصحفة سنضغط على Reset my password كما موضح بالصورة التالية.

في الغالب أيضاً سيقوم السارق بتغيير الإيميل الأساسي أو الخارجي المنشأ عليه حساب الفيس بوك والذي سيتم إرسال كلمة المرور عليه مثل حساب الياهو Yahoo، والحل هو أن تضغط على No longer have access to these?.

الأن أنت على بُعد خطوة من استرجاع حسابك فقط أدخل عنوان بريد إليكتروني جديد لكي يرسل لك عليه رابط تغيير كلمة المرور وبهذا تكون إنتهيت.

قم بإتباع الخطوات السابقة كما وضحناها لكم وسيتم إسترجاع حساب الفيس بوك الخاص بك في خلال 24 ساعة، ومن الضروري بعد ذلك أن تتبع إجراءات أمنية مشددة للحفاظ على حسابك من السرقة والإختراق .

الوسوم

عياش محمد

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

إذا أعجبك الموضوع اترك تعليق و شكرا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock