مع استمرار البحث عن بدائل جيدة لباقة قنوات BeIn sports الناقلة لبطولة كأس العالم المقامة حاليا بروسيا بكل مبارياتها . ونزولاً عند طلبات أحبائنا المتابعين سنقوم اليوم بتقديم تطبيق مميز لمتابعة قنوات كأس العالم على هواتف الأيفون .

التطبيق هو YallaGoal من التطبيقات المميزة الخاصة بمتابعة القنوات و المباريات، مع الكثير من المميزات الرائعة والتي من ضمنها الاخبار و الملخصات الخاصة بالمباريات  بالإضافة إلى قسم خاص بالقنوات التي تنقل معظم الأحداث الرياضية العالمية والعربية ومن ضمنها بطولة كأس العالم ودلك بأكثر من جودة .

يحتوي هدا التطبيق على قنوات Bein Max الناقلة لكأس العالم، مع باقة لقنوات BeIN Sports بأكثر من جودة وذلك لكي تتلائم مع جميع سرعات تدفق النت لديكم ، مع إحتوائه لعدة سيرفرات لكل قناة لضمان عدم انقطاع البث بشكل كامل. بعد تجربتي للتطبيق أنصح كل حاملي هواتف الأيفون بأن يقوموا بتجربة هدا التطبيق . بالتوفيق للجميع .

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here