في هذا الموضوع اليوم سنتطرق لتطبيق رائع من شأنه حجب كل المكالمات و الرسائل الخاصة التي لا تريد لأي متطفل الإطلاع عليها . فمثلا قد تحرج من أحد أصدقائك بطلبه لهاتفك لعمل شيء ما . وللأسف قد يرى رسائلك بالقصد أو بدون قصد . أو مثلا ضاع منك الهاتف وإذا به يجده أحد المتعجرفين ويقوم بالإتصال بعائلتك كالزوجة مثلا .

لذا مع هذا التطبيق انت الوحيد فقط المخول لمتابعة المكالمات و الرسائل التي تأتيك من جهة معينة أنت الذي تحددها . تابع الشرح و بالتوفيق للجميع .

الشرح التطبيقي

Play
PlayPause
Shadow
Slider

رابط التطيق على البلاي ستور

شاب جزائري . أعمل في مجال البرمجة منذ 7 سنوات، حصلت من خلالها على الكثير من الخبرة والتجربة والمعرفة في الكثير من النواحي . مهتم جداً بالمعرفة والإطلاع على كل ما هو جديد في عالم التقنية والعمل من خلال الإنترنت. متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام . أقرأ بإستمرار في الكثير من المجالات، وخصوصاً في مجال التقنية والعمل اونلاين . أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع في الموقع . وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة . هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم علي النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.

ترك تعليق حول الموضوع :

Please enter your comment!
Please enter your name here